;

تركي آل الشيخ يعلن عن "ليلة من الماضي الجميل" لتكريم أصوات الخليج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أبريل 2023
تركي آل الشيخ يعلن عن "ليلة من الماضي الجميل" لتكريم أصوات الخليج

 أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن ليلة من ليالي الطرب المميز التي تحمل عنوان "ليلة من الماضي الجميل"، والتي سيتم من خلالها إحياء عدد من أغاني الفن الجميل وتكريم أصوات خليجية أصيلة.

من المقرر أن تقام الليالي على مسرح محمد عبده في الرياض، وستضم مجموعة من نجوم الخليج والسعودية بشكل خاص.
الليلة الأولى ستكون يوم 27 إبريل وسيحييها راشد الفارس وداليا مبارك ووعد، بينما في الليلة الثانية سيحييها فهد الكبيسي، عايض، دحوم الطلاسي وخالد عبدالرحمن".

المستشار تركي آل الشيخ علق على الحفل، وقال عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "اعتبر هذي الحفلتين من المناسبات السعيده في نظري حيث نستمتع بفنانين خليجيين بشكل عام وسعوديين بشكل خاص اثروا في الفن الشعبي السعودي والخليجي ومتأكد انها ستكون مميزه واذا ظروفي تسمح سأحضرها ان شاء الله واذا لم تسمح سأشاهدها لايف ".

من جانبها روجت هيئة الترفيه للحفلات عبر المنصات المختلةف للسوشيال ميديا، وعلقت قائلة: "ليلة طربية تعيد ذكرى الأغاني الشعبية للفنانين سلامة العبدالله ، عوض الدوخي ، رباب ، عتاب في "ليلة من الماضي الجميل" على مسرح محمد عبده أرينا". 



ومن التعليقات التي جاءت على رسالة آل الشيخ على تويتر: "مناسبه سعيده علي قلوبنا ونفخر بها ةويارب تسمح لك الظروف وانت بالف صحه وعافيه"، " صدقت ابو ناصر الشعبي السعودي فن له تاريخه ". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه