;

موسم الرياض 2022.. مليون زائر في أسبوع وتركي آل الشيخ يحتفي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
موسم الرياض 2022.. مليون زائر في أسبوع وتركي آل الشيخ يحتفي

وصل عدد زوار "موسم الرياض 2022" إلى مليون زائر، بعد أسبوع واحد من انطلاقه، حسبما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، اليوم الجمعة.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه في "تويتر"، اليوم الجمعة: "وصلنا مليون زائر في #موسم_الرياض.. وتونا بالبداية".

ويشهد "موسم الرياض" فقرات متنوعة ومشاركة ضخمة من الشباب السعودي وغير السعودي.

ومساء أمس الخميس، واليوم الجمعة، بدأت فعاليات "ويك إند الرعب" حيث شارك بها آلاف من الشباب السعودي والذين أبدعوا في اختيار وارتداء الأزياء التنكرية المرعبة، في منطقة "بوليفارد رياض سيتي".

وأظهرت عدد من الصور التي نشرها حساب "بوليفارد رياض سيتي" على "تويتر" التنافس الحميم بين الزوار على ارتداء أكثر الأزياء التنكرية غرابة، فمن مصاصي الدماء إلى الموتى الأحياء "الزومبيز"، ومن الأشباح إلى الشخصيات السينمائية المرعبة الشهيرة.

وأحال الزوار البوليفارد إلى مشهد من أفلام هوليوود المرعبة، ليضفوا على ليلتهم في موسم الرياض شيئاً من الرعب والإثارة، ولحظات تحبس الأنفاس.

واحتفى رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، بالحضور الكثيف، فكتب على حسابه في "تويتر": "ويكند الرعب فوق الخيال. البوليفارد يكسر أرقاماً قياسية بالحضور".

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أطلقت فعالية "ويكند الرعب" الفريدة والمختلفة، التي تعتمد على ارتداء أزياء التنكر بأكثر طريقة مرعبة، في بوليفارد رياض سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، يومي الخميس والجمعة، وبدخول مجاني للمتنكرين بأزياء الرعب.

انطلاق موسم  الرياض

والجمعة الماضي، أطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رسميا، فعاليات موسم الرياض 2022، تحت شعار "فوق الخيال"، في حفل ضخم بالعاصمة السعودية.

وحضر الحفل عدد من الوزراء والأمراء بالمملكة، وسفراء دول مجلس التعاون الخليجي وعدد من السفراء الأجانب.

وأعلن "آل الشيخ" عن افتتاح الموسم، بعد أن وجه التحية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء.

وعقب ذلك انطلقت مئات الألعاب النارية في أنحاء العاصمة السعودية، لاسيما منطقة الحفل، وحلقت طائرات صغيرة "درونات" لتخلق لوحات رائعة في السماء للملك "سلمان" وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وعلم المملكة، وشعار "موسم الرياض".

رقم قياسي عالمي

وبعدها بساعات، أعلن تركي آل الشيخ دخول موسم الرياض لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأكبر عرض "درونز" على الإطلاق.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه في "تويتر"، عقب افتتاح الموسم، قائلا: "الحمد لله حصلنا على شهادة جينيس للأرقام القياسية لأكبر عدد من الدرونز بإطلاق الألعاب النارية في حفل افتتاح موسم  الرياض".