هجوم دب على فتاة: فيديو يوثق تحول عرض ترفيهي إلى مشهد من فيلم رعب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أكتوبر 2021
هجوم دب على فتاة: فيديو يوثق تحول عرض ترفيهي إلى مشهد من فيلم رعب
مقالات ذات صلة
لوح خشب تطاير واخترق سيارة بالفيديو والناجية: مشهد من فيلم رعب
فيلم رعب منع من العرض لمدة 30 سنة.. والسبب!
فيديو صادم يوثق اجتياح السيول المناطق السكنية في مسقط.. مشهد مرعب

عرض ترفيهي كاد أن يتحول إلى مآساة على مرأى من الجمهور، حيث هجم دب على فتاة عاملة في السيرك في مشهد مخيف يظهره مقطع الفيديو هذا.

هجوم دب على فتاة خلال عرض ترفيهي

انتشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب، حيث يوثق لحظة انقضاض دب ضخم على فتاة، خلال أداء عرض ترفيهي في إحدى قاعات السيرك بمدينة أريول في روسيا، حيث يظهر مقطع الفيديو لحظة هجوم الدب على الفتاة فور اقترابها منه، ليهرع المروضون العاملون على تخليصها منه وتم نقلها إلى المستشفى بعد ذلك.

مآسي أخرى وقعت في السيرك

حادثة الفيل ماري

في 12 سبتمبر 1916، داست ماري معالجها ريد إلدريدج حتى الموت، هناك روايات مختلفة عما أدى إلى الهجوم، حيث قيل أن إلدريدج تعامل مع ماري بعنف بواسطة عصا مما أغضبها وقيل أيضاً بأنها كانت فقط تشعر بالملل.

في حين أن وفاة إلدريدج كانت مأساوية ومروعة، قد يكون مصير ماري أيضاً مأساوي، حيث طالب سكان كينغسبورت بولاية تينيسي بالانتقام لموت إلدريدج، لذلك تقرر شنق ماري عقاباً على جريمتها.

في 13 سبتمبر، تجمع حشد من 2500 شخص (معظمهم من الأطفال) لمشاهدة إعدام ماري وتم تعليق الفيل ماري من الرقبة بواسطة رافعة صناعية ومع ذلك انقطعت السلسلة حول رقبتها واصطدمت بالأرض وكسرت وركها، ثم اُستخدم سلسلة من العيار الثقيل لشنق ماري للمرة الثانية وتأرجحت لمدة نصف ساعة قبل أن تُلقى في قبر محفور.

حادثة ديسي إسبانا

كان ديسي إسبانا أمريكية بلغارية من عائلة من الفنانين، لقد غنت لسنوات وحصلت حتى على رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس، لكن لسوء الحظ أنهى عطل فني مسيرتها المهنية في عام 2004.

كانت إسبانا تؤدي عرضاً وهي معلقة في الهواء بأوشحة من الشيفون عندما تعطلت آلية تمسك القماش في مكانه وسقطت من ارتفاع ثلاثين قدماً على رأسها وتوفيت إسبانا في وقت لاحق متأثرة بجراحها.

حادثة توماس ماكارت

كان توماس ماكارت مروض أسود شجاع ولكنه متهور، في 3 يناير 1872، كان يؤدي عرضاً في بولتون، إنجلترا ولأسباب غير معروفة، هاجمه أسد وسرعان ما انضمت إليه الأسود الثلاثة الأخرى وتمزق جسده أمام عدة مئات من المشاهدين.

حادثة سانت لويس ترابيز

تعتبر الأرجوحة بلا شك واحدة من أخطر عروض السيرك وتتطلب قدراً كبيراً من القوة والمرونة ومع ذلك لا يمكن لجميع التدريبات في العالم أن تمنع حدوث عطل ميكانيكي.

في عام 1872، تحطم فريد لازيل وبيلي ميلسون وهما فنانا أرجوحة مشهوران على الأرض عندما تعطلت آلية الأرجوحة وكان جورج نورث، لاعب الجمباز للأسف تحت الأرجوحة عندما سقطت، حيث أصيب الثلاثة رجال الثلاثة.

عائلة فلاينج والينداس

كانت عائلة فلاينج والينداس عائلة تعمل بالسيرك تتكون من كارل وزوجته هيلين كريس وشقيقه هيرمان والعديد من أفراد الأسرة الآخرين وكان كارل رائدا في عرض يسمى هرم الكرسي المكون من سبعة أشخاص، حيث كان سبعة أشخاص يوازنون أنفسهم على أحزمة مشدودة وكرسي بارتفاع 32 قدماً في الهواء دون استخدام شبكات الأمان.

لكن في عام 1962، سارت الأمور على أسوأ نحو ممكن، حيث تعثر الرجل الرئيسي وتحطم ثلاثة أشخاص على الأرض وقُتل كل من صهر كارل ريتشارد فوغان وابن شقيقه وأصيب ابنه بالتبني ماريو بالشلل من الخصر إلى أسفل.

حريق سيرك كليفلاند

على الرغم من عدم وجود وفيات، إلا أن حريق سيرك كليفلاند عام 1942 كان حدثاً مروعاً تسبب في وفاة أكثر من مائة حيوان، حيث اندلع حريق مجهول المصدر بالقرب من خيمة حديقة الحيوانات الخاصة بالسيرك.

نجا المتفرجون وعمال السيرك بسهولة من ألسنة اللهب، لكن النار انتشرت بسرعة كبيرة وأصبح من المستحيل إنقاذ جميع الحيوانات واشتعلت النيران في تسعة أقفاص مليئة بالأسود والنمور والحمير الوحشية.

تمكنت بعض الحيوانات من الفرار من الحريق، لكن ستة وعشرين حيواناً أصيبوا بحروق شديدة لدرجة أنهم قاموا بقتلهم قتل رحيم من قبل رجال الشرطة بالبنادق الآلية.