;

فيديو: نزهة أسرية تنقلب لمشهد من فيلم رعب بعد حضور دب إلى مائدة الطعام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023
فيديو: نزهة أسرية تنقلب لمشهد من فيلم رعب بعد حضور دب إلى مائدة الطعام

تحولت نزهة أسرية إلى مشهد من فيلم رعب، عاشته العائلة، عندما ظهر دب أسود دون دعوة لمائدة طعامهم في متنزه تشيبينك البيئي بالمكسيك، ليتجمد جميع أفراد الأسرة في أماكنهم.

في مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، شوهد دب يقف فوق طاولة طعام في الحديقة، بينما جلست امرأة وطفلها متجمدين في صمت مرعب. حيث لفت الأم إحدى ذراعيها واحتضنت الطفل وغطت بذراعها الآخر عينيه وظلت تراقب بشجاعة مذهلة الدب على أمل أن ينهي طعامه وينصرف في سلام. لكن شهدت الأم بعض اللحظات المرعبة التي يميل فيها الدب نحو الطفل ويقترب من رأسه.

في مقطع الفيديو، يتحرك الدب بعد ذلك عبر طاولة النزهة، ويقترب من فتاة أخرى تجلس بلا حراك في الطرف الآخر من الطاولة. نظرًا لعدم وجود المزيد من الطعام، ولحسن الحظ، يقفز الدب من على الطاولة ويغادر دون أن يتعرض أحد للأذى.

حصد الفيديو أكثر من 13 مليون مشاهدة، واعترف رواد الإنترنت إنهم كانوا يحبسون أنفاسهم أثناء مشاهدة المقطع. كما أشاد الكثيرون بشجاعة الأم المبهرة.

وبحسب وكالة أسوشيتد برس، فإن المرأة التي ظهرت في الفيديو هي سيلفيا ماسيا. وكانت قد سافرت إلى الحديقة الواقعة على مشارف مدينة مونتيري للاحتفال بعيد الميلاد الخامس عشر لابنها سانتياغو المصاب بمتلازمة داون. وقالت لوكالة أسوشييتد برس "سانتياغو يخاف جدًا من الحيوانات، قطة أو كلب، أي حيوان يخيفه كثيرًا". وأضاف "لهذا السبب غطيت عينيه، لأنني لم أرغب في أن يراه ويصرخ أو يهرب".

وقامت صديقتها، أنجيلا، بتصوير الفيديو، والتي كانت تعلم أنه لا ينبغي لأحد أن يركض أبدًا أثناء مواجهة قريبة مع الدب.

ووفقا لبي بي سي، فقد حذرت الحديقة من أن مشاهدات الدب الأسود آخذة في الارتفاع في منطقة العاصمة مونتيري. وقد تم رصدهم وهم يتجولون في الحدائق والمناطق السكنية والشوارع القريبة من الجبال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه