;

بالفيديو: لحظة اصطدام قافز بالمظلة بالأرض ووفاته أثناء عرض ترفيهي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
بالفيديو: لحظة اصطدام قافز بالمظلة بالأرض ووفاته أثناء عرض ترفيهي

قُتل عضو في فريق محترف للقفز بالمظلات بعد أن سقط على الأرض خلال عرض قبل المباراة التي نظمتها مدرسة ثانوية في تينيسي.

كان ريتشارد شيفيلد، البالغ من العمر 55 عامًا، جزءًا من فرقة قفز بالمظلات تم استئجارهم للترفيه عن المتفرجين قبل Musket Bowl وهي لعبة تنافس سنوية في مقاطعة واشنطن بين مدرستي David Crockett وDaniel Boone الثانوية.

تُظهر لقطات من المشهد شيفيلد، لاعب القفز المظلي المتمرس الذي تستمتع أسرته بأكملها أيضًا بهذه الرياضة وهو يحاول الهبوط. يبدو أن هناك خطأ ما قد حدث، ليسقط شيفيلد من السماء إلى منطقة خلف الملعب. تم نقله إلى المستشفى فوراً، لكن أعلنت وفاته في وقت لاحق.


كتب ابنه ستايسي على فيسبوك "اليوم أصعب يوم في حياتي". وأضاف "بالأمس فقدنا أحد أهم الأشخاص في حياتنا، والدي، أنا ممتن جدًا للعلاقة التي كانت بيننا. كنا نتحدث كل يوم، عدة مرات في اليوم".

شيفيلد وزوجته كيم متزوجان لمدة 38 عامًا وكانا أبوين لتوأم، ستايسي وكيسي. أضاف ستايسي "أن تكون قادرًا على القفز بالمظلة مع والدك هو مستوى آخر رائع، ينظر الناس إلى ما نفعله ويقولون إنه جنون وربما يكون كذلك، لكن أبي عاش حياة كاملة وقد علمنا أن نفعل الشيء نفسه، لقد كان له تأثير على كل شخص قابله، كان أفضل أب وزوج، حتى نطير مرة أخرى يا أبي. أحبك".

قال كيسي إن والدهم علمهم القفز بالمظلات في سن السابعة وقال إنه عاش دون ندم. قال كيسي "إن الاعتقاد بأنني لا أستطيع مجرد التقاط الهاتف للاتصال به لا يبدو حقيقيًا، لقد كان أول شخص اتصلت به عندما كنت بحاجة إلى المساعدة. كان صخرة عائلتنا، لقد كان أروع وألطف أب ونحن محظوظون للغاية لأننا قضينا وقتًا معه كما فعلنا".

قال كيسي إن والده كان على علم بالخطر، لكنه أراد أن يعيش الحياة على أكمل وجه. كان يعرف المخاطر ونحن جميعًا نعرف ذلك. لقد أحببنا الطيران معًا وأنا ممتن لمشاركة السماء معه. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه