;

زوجان في أستراليا يعيشان الرعب بعد هجوم ثعبان بطول 8 أقدام على منزلهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
زوجان في أستراليا يعيشان الرعب بعد هجوم ثعبان بطول 8 أقدام على منزلهما

أصيب زوجان في أستراليا بصدمة حياتهما عندما وجدا ثعبانًا عملاقًا يحدق بهما في منزلهما الذي يبلغ طوله 8 أقدام تم العثور عليه داخل منزل الزوجين في كوينزلاند.

صدمة في منزل زوجين بأسترالي

شارك زوجان من أستراليا عبر صفحتها على فيسبوك صورة لثعبان بحجم كبير جدا مع كتابة:"هل تسمي هذا متطفلًا على المنزل أو رادعًا للمنزل. يا له من وسيلة شرح ما حدث معنا في الساعة 10 مساءً، ثعبان أصلي بطول 2.5 متر داخل منزل على شاطئ الأدغال".

يعتقد المالكون أنه دخل من السقف إلى أسفل من خلال جزء مكشوف في المطبخ. وفي حديثه لمجلة نيوزويك، قال السيد جيريمي إن الثعبان ربما دخل المنزل من خلال السقف، وقال إن الثعبان العملاق لم يتحرك طوال مدة تواجده في العقار في كوينزلاند.

وقال "بقيت في ردهة المنزل في نفس وضع التمديد وكان هادئاَ للغاية".

وفقًا للسيد جيريمي، كان الثعبان يتراوح بين 13 إلى 17 رطلاً ولكن كان من السهل إزالته إلى حد ما. قال: "لا توجد أدوات مطلوبة لهذه الوظيفة، شد الذيل اللطيف ووضعه مباشرة في حقيبتي".

وأضاف جيريمي: "كان من قبضتي على الأفعى إلى وضعها في الحقيبة أقل من خمس ثوانٍ" وعلق خبير الثعابين أيضًا إن هذا النوع عادة ما يكون هادئًا إلى حد ما ونادرًا ما يشكل تهديدًا للبشر. لكنه أضاف أن "اللدغات السيئة" يمكن أن تحدث لمن يحاول الإمساك بهم أو التعامل معهم أو مضايقتهم.

على Facebook ، تلقى منشور السيد جيريمي مئات الإعجابات والتعليقات. قال أحد المستخدمين: "سأعطي هذه الحية مفاتيح منزلي. إنه منزلها الآن". وكتب آخر "لا. لا. أحتاج إلى سيارة إسعاف".

بعد اصطياد الثعبان العملاق قال السيد جيريمي إنه أطلق الزاحف على بعد بضعة كيلومترات من منزل الزوجين في بعض الأدغال القريبة.

وفي الوقت نفسه وفقًا لمجلة نيوزويك، فإن ثعابين السجاد الساحلية هي نوع فرعي من ثعابين السجاد التي يمكن العثور عليها في الغالب على طول الساحل الشرقي لأستراليا. تم تسميتهم بالتمويه الشبيه بالسجاد على موازينهم.

يمكن أن تنمو ثعابين السجاد لأطوال تصل إلى 13 قدمًا على الرغم من أن معظمها لا يتجاوز 8 أقدام، وفقًا لوزارة البيئة والعلوم في كوينزلاند. وهذا النوع غير سام وبدلاً من ذلك يقتل الفريسة عن طريق الانقباض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه