نادية الجندي تتكشف سر غيابها عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
نادية الجندي تتكشف سر غيابها عن افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
مقالات ذات صلة
بكاء لبلبة خلال تكريمها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
بكاء يسرا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بسبب هشام سليم
النجمات تتألق بالأسود في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

 وجهت الفنانة نادية الجندي، الشكر للفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على تنظيم المهرجان، وكشفت عن السبب وراء غيابها عن حفل الافتتاح.

وقالت في رسالة لها عبر حسابها الخاص على انستغرام ان السبب وراء عدم حضورها المهرجان هو سفرها خارج البلاد.

وقالت الجندي: " شكراً #حسين_فهمي الذي أعاد للمهرجان قيمتة الفنيه والأدبية وأتمنى له النجاح والتوفيق في جميع الدورات القادمه".

وباركت لكلاً من الفنانة لبلبة والمخرجة كاملة أبو ذكريعلى التكريم، قائلة: "مبروك لزميلتي وصديقتي العزيزةوالنجمة القديرة #لبلبة علي التكريم الذي تستحقه بجدارة عن تاريخ طويل متميز ومبروك للمخرجة المتمكنة #كاملة_ابو_ذكري علي التكريم تستحقه عن جدارة والتي كانت بدايتها كمساعد مخرج في أعمالي مع المخرج الراحل #نادر_جلال وكنت أتوقع لها هذا النجاح المبهر".

وختمت رسالتها: "شكرا لكل من دعم هذا المهرجان وشكرا لوزيرة الثقافة السيدة #نيفين_الكيلاني وبعتذر عن عدم حضوري لأنني كنت خارج مصر".

في وقت سابق،  حذرت الفنانة المصرية نادية الجندي من انتحال شخصيتها عبر تطبيق الفيديوهات التيك توك عقب انتشار حساب يحمل اسمها.

وقالت الجندي في رسالتها لمتابعيها عبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام: ليس لدى أي أكونت رسمي علي #التيك_توك وهذه الصفحه لا تمت لي بأي صله".

  آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق.

مهرجان القاهرة السينمائي

وشهد حفل الافتتاح لمهرجان القاهرة السينمائي، عرض فيلم The Rabelais للمخرج العالمي ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، وهو من تأليف ستيفين سبيلبرج وتوني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

ويشهد المهرجان حضور نخبة من الفنانين وأعضاء لجان التحكيم وشخصيات عامة من مختلف النشاطات من أنحاء العالم، من المقرر أن يتم تكريم بعض الفنانين والشخصيات العامة خلال فعاليات المهرجان.

ويكرم مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام كل من المخرج المجري بيلا تار بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، والفنانة الكبيرة لبلبة بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر أيضا، بالإضافة إلى المخرجة كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة للتميز.