;

نور تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
نور تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائي

اعتمدت الفنانة اللبنانية نور  في إطلالتها على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، اللون الأسود، وظهرت نور بالفستان الأسود بدون أكمام وتسريحة شعر بسيطة، ومكياج هادئ.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نور اللبنانية عن مشاركتها  في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، من خلال مسلسل ألف ليلة وليلة، بطولة النجم ياسر جلال .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وتعاقدت النجمة نور اللبنانية، بشكل رسمي على العمل بعد الفنانة شيري عادل والفنانة ياسمين رئيس، ومن المقرر الكشف عن باقى طاقم العمل ، على أن يبدأ تصوير العمل خلال الفترة المقبلة.

وفاز فيلم 19 ب بجائزة أفضل فيلم عربي، وذلك بعد منافسة شرسة بين الأفلام  المشاركة في مسابقات مهرجان القاهرة السينمائي، وتدور أحداث فيلم 19 ب، حول حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة، منذ ستينيات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة.

وذهبت جائزة أفضل ممثل مناصفة بين الممثل السوداني ماهر الخير عن فيلم "السد"، والممثل محمود بكري عن فيلم "علَم".

بينما فاز فيلم فيلم جويلاند Joyland، بجائزة فتحي فرج جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وتدور أحداثه، حول عائلة أبوية مترابطة، يتوق أفرادها لوالدة الذكور؛ يقع الابن الأصغر في حب راقصة عابرة جنسيا، يثير حبهما رغبة العائلة بأكملها نحو تمرد جنسي.

وتألق النجوم بإطلالتهم على السجادة الحمراء ومن بينهم أمير المصري، يسرا، ليلى علوي، هبة مجدي، نرمين الفقي، سميرة أحمد.

 ويُعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في القاهرة في مصر. وقد تأسس في عام 1976 ويعد أول مهرجان سينمائي دولي عُقِدَ في العالم العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه