;

نجوم بوليوود والوطن العربي في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
نجوم بوليوود والوطن العربي في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية، والذي يعتبر أول مهرجان سينمائي دولي بالسعودية، وأكبر ملتقى لصناعة السينما في المنطقة حضور الكثير من نجوم العالم العربي والهند.

وكان من أول الحضور سعادة رئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي؛ جُمانة الراشد، والمُدير التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي محمّد التركي، و المخرج والمُنتج والكاتب الأسطوريّ أوليفر ستون.

وعبر حساب المهرجان الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، تم رصد وصول الكثير من النجوم ومنها الفنانة نادين نجيم، التي علق المهرجان على حضورها: "مباشرةً من السجّادة الحمراء؛ ضمن الحفل الافتتاحي للدورة الثانية #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي؛ الممثلة والعارضة الفاتنة نادين نجيم، وهي أحد نجوم العالم العربي الذين يتشرّف مهرجان البحر الأحمر بدعوتهم.".

ومن النجوم العالميين كان النجم شاروخان، الذي علق المهرجان عن حضوره: "مباشرةً من السجّادة الحمراء؛ ضمن الحفل الافتتاحي للدورة الثانية من #مهرجان_البحر_الأحمر_السينمائي_الدولي؛ الممثل والمنتج العالمي شاروخان، وهو أحد اختياراتنا التكريميّة الثلاث لهذا العام؛ لجائزة اليُسر الفخريّة.".

ومن مصر كل من حسين فهمي، لبلبة، نيللي كريم، عمر السعيد، سلمى أبو ضيف، تارا عماد، كريم فهمي، حسن الرداد، هالة صدقي، مي عمر، إيناس الدغيدي، أمينة خليل وغيرهم.

يسرا كانت من أبرز الحضور باعتبارها مكرمة الليلة من المهرجان بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية، إلى جانب المخرج غاي ريتشي وشاروخان، ومن النجوم درة، نيللي كريم وغيرهم الكثير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي هو وجهة عشاق الأفلام، وصانعيها، والعاملين فيها من جميع أنحاء العالم. نعرض أضخم الأفلام قبل أن تكسر شبّاك التذاكر. نعيد اكتشاف أهم الروائع الكلاسيكية وتلك التي تمت إعادة ترميمها. نأتي بأعمال تجريبية وتجارب سمعية وبصرية تتحدى المألوف، وتمزج الواقع بالخيال.

.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه