مفاجأة الشامة في وجه ياسمين صبري تركيب: ودلالتها تعكس شخصيتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مايو 2020
مفاجأة الشامة في وجه ياسمين صبري تركيب: ودلالتها تعكس شخصيتها
مقالات ذات صلة
صور أشهر عمليات التجميل الصادمة على مر التاريخ التي حولت بعض المشاهير لأشخاص آخرين!
شاهد ماذا حدث لرجل بعد تجربة القناع الأسود: صدمة كبيرة 😱
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة

في الأيام الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجمة ياسمين صبري في طفولتها، وقد أثنى الجميع على جمالها، لكن الجدل الذي أثير في الأيام الماضية كان حول الشامة أعلى شفاة ياسمين صبري، فانقسم الناس بين شكلها فقال البعض أنّها حقيقية ومن الطبيعي أن تظهر للانسان شامات عند الكبر، بينما شكك البعض فيها لافتين أنّها مزيفة.

شامة ياسمين صبري تركيب:

في مطلع العام الماضي، فتحت ياسمين لجمهورها باب الأسئلة على حسابها الشخصي بانستقرام، وقالت في إجاباتها عن الأسئلة التي وجهت لها أن الحسنة على وجهها غير طبيعية، وأنها تركيب، لتحسم الجدل بين الجمهور، ولكن لكل شامة دلالة وسنعرف في السطور التالية لماذا وضعت الحسنة أعلى الشفاة تحديداً؟

الشامة تعكس شخصيتك:

الشامة هى علامة تظهر فى أماكن متفرقة من الجسم، وغالباً ما يعتبرها البعض من العلامات التى تضفى مزيد من الجاذبية على صاحبها، لكن هل فكرت يوماً أن لكل شامة مدلولها الخاص الذي يختلف باختلاف مكان تواجدها بالجسم.
نستعرض لكم أبرز أماكن الشامات أو الحسنات في جسم الانسان، ودلالتها، وما الذي تعبر عنه في كل مكان، بحسب موقع BrightSide.

1.  شامة الصدغ:

إذا كنت تمتلك شامة فى منطقة الصدغ فإن هذا يعبر عن أن لديك الكثير من فرص السفر إلى بلدان أخرى سواء من أجل العمل أو المتعة، وتمتلك النجمة أنجلينا جولى تلك الشامة فوق حاجبها.

2. فوق جسر الأنف:

وتشير إلى أن صاحبها سيمتلك مهنة واعدة وقد تكون عبارة عن ترقية فى العمل، أو ارتفاع راتبه، أو وظيفة كان راضياً عنها، وهذا لم يأتي من عشية وضحاها، فهو يعتمد على قدرة الانسان فى القيام بدفعة البداية التى ستقوده فى النهاية لهذا النجاح.

3. أسفل الحاجب:

إذا كنتِ تمتلكين شامة أسفل الحاجب أى بين العين والجبين فهذا يدل على أنكِ شخصية قابلة للتكيف من الظرف المحيطة، وقادرة على إيجاد وسيلة للتواصل مع الآخرين، كما أنك قائداً جديراً بالثقة.

4. شامة فوق الشفاه:

تتميز الفنّانة ياسمين صبري، بالشامة فوق الشفاه والتي أثارت جدلاً في الأيام القليلة الماضية، وخاصة أنّه لم يكن لديها شامة في صغرها، ويتميز الأشخاص الذين يملكون تلك الشامة بالجاذبية الشديدة، كما أنهم يتمتعون بقدر كبير من الشعبية وسط أصدقاءهم، ويهتمون كثيراً بنوعية الطعام وتفاصيل الأشياء المحيطة بهم.

5. على عظمة الخد:

تعد من سمات القيادة لدى صاحبها، وغالباً ما يكون الشخص الذى يمتلكها من الناجحين ومثيرى الإعجاب.

6. على كف اليد:

الأشخاص الذين يمتلكون شامة على كف أيديهم يُعرفون بميلهم للاستقرار، كما أنهم نادراً ما يواجهون مشكلات مادية رغم أن لديهم معرفة بالاقتصاد.

7. في باطن القدم:

تظهر تلك الشامة لدى الأشخاص الذين يحبون تجربة كل شيء جديد، والسفر كثيراً والتمتع بالمأكولات المختلفة، وهم أشخاص أكثر شعبية.