;

شاهد وجه ابنه داخل غسالة ملابس ثم حدثت المفاجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 ديسمبر 2019
شاهد وجه ابنه داخل غسالة ملابس ثم حدثت المفاجأة

تخل أنك شاهدت وجه طفلك داخل غسالة ملابس؟ هل ستصاب حينها بنوبة قلبية تمنعك عن التصرف أم ستتماسك محاولا إنقاذه بأي طريقة ممكن؟

هذا الموقف مع بعض الاختلافات تعرض له أحد مستخدمي موقع تويتر، الذي أوضح أنه أُصيب بحالة من الفزع حينما رأي وجه ابنه داخل غسالة ملابس، لكن لحسن حظ الأب وابنه، لم يكن الطفل نفسه داخل الغسالة بل صورة مطبوعة له على تيشرت.

وبحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، فقد شعر المستخدم الذي حمل اسم ARussianAndHisBike، ويُعتقد أنه من روسيا، بالرعب والصدمة قبل إدراك أن هذه مجرد صورة، وأن طفله في أمان.

وبرفقة صورة غسالة الملابس، نصح الأب الجميع بوضع رسالة تحذيرة على غسالة الملابس في الحالات الممثالة لتجنب حدوث أي سوء فهم، وقال: من فضلك إذا كنت تغسل التيشرت المفضل لديك الذي يحمل صورة ابنك ضع رسالة تحذيرية على الغسالة أو افعل أي شيء مماثل لتجنب إصابة الآخرين بالذعر. وحظت التغريدة بمشاهدات تجاوزت الـ100 ألف.

ورغم الرعب الذي انتاب البعض للوهلة الأولى، نصح بعض المستخدمين، الأب، بقلب التيشرات المطبوعة قبل الغسل، لتحتفظ بجودة الصورة كما هي، وكتب أحدهم: عليك أن تقلب التيشرتات المطبوعة قبل الغسل لتعيش معك فترة أطول.