مراوغة ديك رومي جعلته يضل هدفه.. أب يفتح النار على ابنه خلال رحلة صيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022
مراوغة ديك رومي جعلته يضل هدفه.. أب يفتح النار على ابنه خلال رحلة صيد
مقالات ذات صلة
فيديو مفاجأة تنتظر أب وابنته في رحلة صيد .. تمساح يمسك بالسنارة!
قصة إعدام 16 ألف من طيور الديك الرومي في ألمانيا
ديك رومي يحطم نافذة طبيب أسنان والسبب رومانسي

أصيب مراهق يبلغ من العمر 14 عاماً، بطلاقاتٍ نارية بولاية فيرمونت الأمريكية، صوبت نحوه من مسدس والده.

ويرجع تفاصيل الواقعة لخروج المراهق مع والده البالغ من العمر 52 عاماً في رحلة صيد الأحد الماضي، سارت كما خطط لها، قبل أن يقع هذا الحادث الغريب.

وظل المراهق ووالده الذي يدعى برنت ليهويلر يطاردان الطيور في بادئ الأمر، قبل أن يظهر أمامها "ديك رومي"، وتنقلب الأمور من حينها رأساً على عقب.

وأفادت صحيفة "ديلي بيست" المحلية، أن المراهق قد أصاب "الديك" برصاصة، غير أنه قاوم إصابته وحاول النهوض والهروب من مرمى أعين المراهق ووالده.

وعلى الفور، وتدخل "ليهويلر" مسرعاً لكي يسدد الضربة القاضية لـ"الديك الرومي" ويطرحه أرضاً، غير أنه أخطأ التصويب، وسدد نيرانه صوب نجله الذي أصيب بإصابات طفيفة نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح مسؤولون في ولاية فيرمونت الأمريكية لوسائل إعلام محلية، أن الحادث وقع عن طريق الخطأ، بعدما انفصل الأب ونجله عن بعضهما لملاحقة الديك، قبل أن يصاب المراهق بطلقه طائشة سددها الوالد تجاه الصيدة.

وعلى الرغم من معالجة الصبي في مستشفى قريبة من مكان الصيد، واستقرار حالته الصحية، فتح المدعي العام بمقاطعة وندسور تحقيقات موسعة حول الحادث، لكشف ما إذا كانت هناك تهم جنائية محتملة أم أنه مجرد حادث عابر.

فيما أكدت التحريات الأولية لشرطة ولاية فيرمونت الأمريكية، أن الرجل أطلق النار على ابنه بدلاً من الديك الرومي الذي كان يحاول اصطياده عن طريق الخطأ.