;

شاهد.. مراوغة مذهلة من ميسي لمدافع منتخب بيرو تثير إعجاب متابعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
شاهد.. مراوغة مذهلة من ميسي لمدافع منتخب بيرو تثير إعجاب متابعين

أعاد ناشطون ومتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو لمراوغة مذهلة وطريفة في نفس الوقت نفذها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة منتخب بلاده مع بيرو، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقاد ميسي منتخب بلاده للفوز على بيرو بتسجيله الهدفين اللذين انتهت بهما المباراة على ملعب الأخير.

وتلاعب أسطورة الأرجنتين بمدافع بيرو بصورة مذهلة حيث قام بمراوغته نحو أربع مرات في منتصف الملعب.

وعلّق حساب صحيفة "Besiccer" الفرنسية على اللقطة بأن مدافع المنتخب البيروفي سيظل متذكراً تلك اللقطة لفترة طويلة.

الكرة الذهبية

يذكر أن تسريبات نشرتها تقارير دولية، أبرزها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قالت إنه تم إبلاغ ميسي، بشكل غير رسمي، بأنه هو الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، والتي تقدم سنويًا من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ورشحت مجلة "فرانس فوتبول"، في سبتمبر الماضي 30 لاعبًا للفوز بالجائزة لأفضل لاعب في العالم لعام 2023، على أن يتم الكشف عن الفائز في حفل ضخم تنظمه المجلة بنهاية أكتوبر الجاري 2023.

وأوضحت "ديلي ميل" أن صحفيين من مجلة "فرانس فوتبول" سافرا بالفعل إلى الولايات المتحدة من أجل إجراء المقابلة الصحفية التقليدية مع ميسي، نجم إنترميامي، باعتباره الفائز الجديد بالجائزة.

وإذا فاز ميسي بالجائزة، سيكون النجم الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 2022 في قطر، أول لاعب  من خارج الاتحاد الأوروبي يحصل على تلك الجائزة.

وستقيم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية التي تقدم الجائزة حفل إعلان الفائزين وتوزيع الجوائز، يوم 30 أكتوبر الجاري، بالعاصمة الفرنسية باريس، وتحديدًا في مسرح دي شاتيليه.

وسبق لميسي أن حقق جائزة الكرة الذهبية 7 مرات، وتحديدًا في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019 و2021، ليصبح أكثر لاعب فاز بالجائزة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه