;

فيديو: أب يروي تفاصيل معاناة ابنه بعد تناول إندومي حار

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
فيديو: أب يروي تفاصيل معاناة ابنه بعد تناول إندومي حار

في مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، تحدث أب عن معاناة ابنه بعد تناوله إندومي حار، ليحذر باقي الآباء من هذا الإندومي الذي سبب مشاكل صحية لابنه ولأطفال آخرين، حسب زعم الأب في مقطع الفيديو المنتشر.

حيث تحدث الأب في مقطع الفيديو المنتشر، عن نقل الطفل إلى المستشفى وإجراء تحاليل وأشعات له، بعد الاشتباه في الزائدة الدودية، ليخبره الأطباء أن ابنه يعاني من التهاب في الغدد الليمفاوية، واضطرابات في الأمعاء والتهاب معوي.

وحين حاول الأب تذكر تفاصيل اليوم الذي مرض فيه ابنه، فروى أنه في ذلك اليوم، تناول ابنه إندومي كوري حار جداً، وقال الأب أنه حين تذوقها وجدها حارة جداً، فسأل ابنه "كيف تأكلها" ليجيب الطفل أنه يحبها. ويروي الأب، أن الطفل عانى من قيء مستمر والشعور بالألم عقب تناوله للإندومي.

واختتم الأب روايته بأن الأطباء قد أخبروه، أن الطفل أكل شيء سبب له ولحالات أخرى نفس المشاكل الصحية والأعراض. وأنه بسبب هذا النوع من الأندومي تم إجراء عمليات بواسير واستئصال الزائدة لبعض الأطفال الآخرين.

حصد مقطع الفيديو مئات اآلاف من المشاهدات وتفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، حيث روى بعضهم حوادث مشابهة، علق أحد المستخدمين قائلاً "توي قبل أسبوع أكلتها، يمكن لي فوق خمس سنوات ما أكلت إندومي، والله حار مرة، ما له طعم عبارة عن حرارة سد نفسي".

كما علق مستخدم آخر قائلاً "أختي عمرها 13 عام، ترجيع وألام بطن وغثيان والتهاب قولون وهي صغيرة وتقلبات نفسية ما ندري إيش الأسباب وهي تحب الاندومي عموما والنودلز بعض الأحيان، قالوا لنا اتركوا الإندومي وللأسف ما تركته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه