;

"يشغله ترتيب اسمه فقط".. منتج يفتح النار على خالد النبوي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
"يشغله ترتيب اسمه فقط".. منتج يفتح النار على خالد النبوي

تحدث المنتج المصري جمال العدل، مجددا، عن أزمته الشهيرة مع الفنان خالد النبوي. مؤكدا أنه لم يندم أبدا على قراره حينها بعدم التعاون معه مرة أخرى.

وقال "العدل" خلال حلوله ضيفا على برنامج "حبر سري"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس" المصرية، إنه عقب تعاونه مع الفنان خالد النبوي من خلال مسلسل "واحة الغروب" الذي شاركت في بطولته منة شلبي، قرر عدم التعامل معه فنيا مرة أخرى.

وأضاف جمال العدل، أنه فوجئ بما فعله خالد النبوي وقت تصوير المسلسل، حيث أصر على كتابة اسمه قبل أي ممثل آخر، ليكتشف بعدها أن هذا الموقف تكرر من قبل خالد النبوي في أكثر من مسلسل وفيلم.

وأوضح "العدل"، أنه وقت تصوير مسلسل "واحة الغروب"، كان يعتقد أن ضخامة العمل ستكون أهم من أي أمر آخر، في ظل إجرائهم ديكور تكلفته 16 مليون جنيه مصري، وهو رقم ضخم.

وعبر المنتج المصري عن اندهاشه من طريقة تفكير "النبوي"، والتي يرى أنها من تسببت في الأزمة، خصوصا وأن ثمة أشياء أخرى أكثر أهمية كانت من المفترض أن تشغل الفنان المصري، كون أن المسلسل قصة للكاتب بهاء طاهر، ويعود إلى زمن بعيد، وهناك تصوير في أماكن متفرقة، وذلك على حد وصف "العدل".

وأكمل أنه فوجئ بأن أهم ما يشغل خالد النبوي هو كتابة اسمه قبل منة شلبي، وهو الأمر الذي أغضبه وقتها بشدة، لكن الصلح وقع بين الثنائي، حينما أصيبا بفيروس كورونا، حيث تحدثا عبر الهاتف بداعي الاطمئنان على بعضهما البعض، وحدث الصلح بينهما.

وكشف المنتج المصري أن خالد النبوي رفض المشاركة في فيلم "ولاد رزق" بسبب خلاف على ترتيب الأسماء أيضاً، خاصة أنه يرى ضرورة كتابة اسمه قبل أي ممثل آخر.

وأتم "العدل" حديثه عن أزمته مع الخالد النبوي، بالتأكيد على عدم ندمه بما رواه عنه، مشيراً إلى عدم ارتباطه بأي أعمال فنية في الفترة الحالية تجمعه به على الرغم من وقوع الصلح بينهما، لكنه لم يستبعد في الوقت ذاته أن يتعاونا معاً في عمل جديد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه