;

ما يفعله غير مقبول.. لاعب توتنهام يفتح النار على محمد صلاح لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 يونيو 2022
ما يفعله غير مقبول.. لاعب توتنهام يفتح النار على محمد صلاح لهذا السبب

تحدث جيمي أوهارا لاعب توتنهام الأسبق، عن رأيه في إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن فريقه الحالي ليفربول مجانًا عقب نهاية الموسم المقبل.

ورفض لاعب توتنهام الأسبق، الطريقة التي سيرحل بها "صلاح" عن الريدز" خلال العام المقبل، واصفًا إياها بـ"غير المقبولة"، مبدياً غضبه من عدم توصل اللاعب وإدارة ناديه لاتفاق حتى اللحظة لتجديد عقده.

وينتهي عقد صلاح في يونيو 2023، ولم يتوصل اللاعب وممثلوه حتى الآن إلى صيغة تعاقدية جديدة مع إدارة ليفربول، في ظل مطالب صلاح المادية والتي تقدر بـ400 ألف إسترليني أسبوعيًا وتمسّك الإدارة بعدم تجاوز سقف الرواتب الخاص بالفريق.

وقال أوهارا الذي بدأت مسيرته في 2005 ودافع عن ألوان وولفرهامبتون وفولهام وبورتسموث بالدوري الإنجليزي، لـ "توك سبورت": الآن من الممكن أن يرحل صلاح بالمجان، وهذا غير مقبول بالتأكيد".

وتابع: ليفربول وضع معايير وأصبح مثالًا يُحتذى به في كيفية التعامل كنادٍ لكرة قدم في الأمور التجارية وفعلوا ذلك ببراعة، عليهم أن يجدوا حلًا لتلك المشكلة لأن محمد صلاح لا يمكنه ترك النادي في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم.

ويثير مستقبل محمد صلاح، الكثير من الجدل، رغم تأكيد "مو" بأنه مستمر مع ليفربول حتى نهاية عقده، الذي ينتهي الصيف المقبل 2023.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة ليفربول ستقبل أي عروض يصل إلى 60 مليون جنيه إسترليني (70 مليون يورو) للاستغناء عن هداف الدوري الإنجليزي بالموسم المنقضي والذي يتقاضى حاليًا 240 ألف إسترليني بالأسبوع.

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد يدرس صفقة "صلاح"، عقب الفشل في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

فيما قال ماريو كورتيجانا، الصحفي الشهير بصحيفة "ماركا" لبرنامج "جول" الإسباني: "وفقا لمعلوماتي، فإن ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع صلاح".

وينتهي عقد "صلاح" مع ليفربول في صيف العام المقبل، ما يعني أنه يستطيع التوقيع مجاناً مع أي ناد، بدءاً من شهر يناير المقبل.

وسجل صلاح 31 هدفًا خلال 51 مباراة بالقميص الأحمر خلال جميع البطولات بالموسم الماضي، وساهم في تتويج فريقه بكأسي الرابطة والاتحاد ووصله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد انضم إلى ليفربول في 22 يونيو عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، بصفقة مالية وصلت قيمتها 42 مليون يورو.

لعب "صلاح" 254 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 158 هدفاً وصنع 58 آخرين.

حصد محمد صلاح مع الليفر 6 ألقاب، هي: دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، الدوري الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية، كأس الاتحاد الإنجليزي.

على الصعيد الفردي، ظفر صلاح بعدد كبير من الجوائز الفردية، إذ توّج بجائزة  الحذاء الذهبي بمسابقة الدوري الإنجليزي ثلاث مرات: 2018، 2019، 2022، كما حصل على عدة جوائز في الموسم الفائت، وهي: جائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليغ، جائزة أفضل لاعب في ليفربول، جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين، جائزة أفضل لاعب في إنكلترا من رابطة الكتاب والنقاد وجائزة مُسجل أجمل هدف في الدوري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه