;

"مستفز ومثير للجنون".. نجم ليفربول يفتح النار على محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
"مستفز ومثير للجنون".. نجم ليفربول يفتح النار على محمد صلاح

وجه ستيف نيكول، المدافع الإسكتلندي السابق لنادي ليفربول، انتقادات لاذعة لمحمد صلاح، مهاجم الفريق الحالي، واصفاً أداءه بـ"المستفز والمثير للجنون".

وقال نيكول في تصريحات لشبكة “إي إس بي إن": "صلاح يستفزني بشكل لا يمكن وصفه، لم يسبق لي رؤية لاعب جيد يرتكب هذا الكم من الأخطاء، إنه يفقد كرته بكل سهولة"

وأعرب نيكول الذي تألق مع ليفربول في الفترة من 1981 إلى 1994 وحصد معه عشر بطولات بما في ذلك أربعة ألقاب دوري ولقب أوروبي، عن إحباطه من الأخطاء المتكررة التي يرتكبها صلاح.

  • اقرأ أيضاً

تفاصيل محاولة الإخوان تجنيد محمد صلاح عبر "لاعب دولي معتزل"

وأضاف: "كان هناك فرصة لصلاح أن يمرر لزميله إليوت بشكل مناسب في مباراة برايتون لكنه مررها بطريقة خاطئة وفقد ليفربول الاستحواذ، وهذا يلخص طريقة لعب المصري".

وأشار نيكول إلى أنه على الرغم من كونه اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف إلا أنه يتسبب في فقدان الكرة بشكل متكرر، مما يؤثر سلبًا على استحواذ الفريق".

وتابع أسطورة ليفربول السابقة عن "الملك المصري": "إنه أكثر من يسدد واللاعب الذي دائماً ما يسجل هدف الفوز، لكن بإمكان المراهنة على أنه اللاعب الذي سيفقد الكرة أكثر من أي لاعب آخر، هذا أمر يصيبني بالجنون".

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 22 في فوز ليفربول على برايتون يوم الأحد بعدما سدد 12 تسديدة على المرمى، وهي الأكثر بالنسبة لأبي لاعب من ليفربول بتاريخ المسابقة.

ورغم قيادة صلاح لفريقه لتحقيق الفوز على برايتون، إلا أنه فقد الكرة 25 مرة وهو رقم يفوق أي لاعب آخر في الفريق بفارق 11 مرة، بحسب إحصائيات موقع "سوفا سكور".

  • اقرأ أيضاً

"أحمق" يواجه عقوبات قاسية بسبب إهانة محمد صلاح.. تفاصيل الحكم

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه