لطيفة تكشف عن جزء من أغنيتها مربوحة الخاصة بكأس العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
لطيفة تكشف عن جزء من أغنيتها مربوحة الخاصة بكأس العالم
مقالات ذات صلة
السعودية تفوز بكأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم.. ومصر ثالثا
جوجل يحتفل بكأس العالم 2014
لطيفة تطلق أغنية خاصة لكأس العالم

بدأت الفنانة لطيفة في الترويج لأغنيتها الجديدة الخاصة بكأس العالم الذي سيعقد في قطر 2022.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، روجت لطيفة للأغنية بمقطع صغير منها، وطالبت متابعيها بمشاهدتها فور طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

وقالت تعليقاً على الفيديو: "#مربوحة وانشالله انشالله يالعاليمولانا يا الله معانا يا ربي"، واكملت أن الأغنية لكل المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم.

وقالت: "#مربوحة لكل المنتخبات العربية اللي أملنا فيهم كبير #تونس #السعودية #المغرب #قطر ربنا يوفقكم و الف مبروك لقطر كأس العالم وكلنا منتظرين عشان نعيش أحلى لحظات تفرحنا وتسعدنا في تاريخ العالم العربي".

في وقت سابق، قالت لطيفة عن الأغنية   أن الأغنية ستكون اسمها مربوحة، قائلة: "أن مربوحة ستطلقها للمنتخبات العربية، بداية من دولة قطر والسعودية والبحرين والعديد من الدول الأخرى المشاركة".

وأضافت لطيفة في تصريحاتها التليفزيونية: "الأغنية من إنتاجي الشخصي للمنتخبات العربية في بطولة كأس العالم وستكون مفاجأة من إنتاج شركة لاتجوس الخاصه لي".

 وتابعت أن الأغنية تم تصويرها بشكل عالمي يليق بالمنتخبات العربية المشاركة، وتهدف لرسالة واحدة هي أن نكون جميعاً راية واحدة من أجل الوطن العربي.

 تم تعيين قطر لتكون المدينة التي ستستضيف مباريات كأس العالم 2022. ستكون هذه النسخة الثانية والعشرون من كأس العالم FIFA والتي ستكون الأولى في العالم العربي. ستبدأ في 21 نوفمبر 2022. وستقام المباراة النهائية في 18 ديسمبر 2022، اليوم الوطني لدولة قطر.

وحسبما جاء بالبيان عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فأن الشعار جاء للإشارة إلى الملاعب المميزة التي ستستضيف البطولة، إلى جانب عناصر من الثقافة العربية والإقليمية.

وأوضح البيان، أن الشعار يضم منحنيات تموجية للكثبان الصحراوية، بالإضافة إلى استلهام الشكل الرئيسي للشال الصوف التقليدي، في إشارة إلى فصل الشتاء الذي ستقام به البطولة.