;

لطيفة تكشف عن تعاونها مع كاظم الساهر والرحباني

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
لطيفة تكشف عن تعاونها مع كاظم الساهر والرحباني

كشفت الفنانة لطيفة عن سعادتها بما حققته في 2022 من نشاط فني وحفلات غنائية كثيرة مؤكدة على تحضيرها لعدد جديد من الأعمال المختلفة والمتنوعة.

وقالت لطيفة إنها قررت أن تتوجه للإنتاج لنفسها منذ بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها أنتجت أول ألبوم لها" أكتر من روحي بحبك"، مع صديقتها دوريس ووالدها الراحل مويس إسكندر موضحة:" من البداية مش عاوزه حد يقولي هتغني ايه"، وقالت إن أول من شجعها على الإنتاج لنفسها كان الأستاذ عبد الوهاب محمد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)



وكشفت الفنانة التونسية أنها منذ البداية لم تكن تستهدف الربح المادي، قدر رغبتها في ترك بصمة مميزة في مجال الغناء والفن لبلادها توتس والعالم العربي.

وقالت في حديثها عبر راديو إنرجي بالقاهرة والذي امتد لأكثر من ساعتين إنها رغبت في التعاون مع كبار الشعراء والموسيقيين، وقالت:" طلبت إن سيد مكاوي يلحن لي وعبد الوهاب محمد يكتب لي وعمار الشريعي في أول ألبوماتي.. لإن دول اللي حبيت الفن من خلالهم". 

وكشفت لطيفة عن مفاجأة وهي عودتها للتعاون مع القيصر كاظم الساهر كملحن، موضحة أن تعاونها معه كان من أروع الأغاني والخطوات في مشوارها الفني .

وقالت:"في أغنية كنت تعاونت فيها  مع كاظم الساهر ومنزلتش هتسمعوها قريب من كلمات عبد الوهاب محمد كاظم موهبة رائعة وفنان ملتزم وجميل ومعطاء وإداني أغاني نجحت كلها". 

 وكشفت لطيفة عن سعادتها لأنها تحضر ألبوما جديدا تغني فيه من ألحان زياد الرحباني، ويتواجد به أغاني من كلمات عبد الوهاب محمد، قائلة: "من أجمل الأعمال التي ستنال إعجاب الجمهور والتي شعرت بالسعادة بها".

وقالت لطيفة إنها ستعود للتمثيل قريباً من خلال فيلم سينما، خاصة إنها تحب السينما ورفضت لطيفة الكشف عن المخرج الذي ستتعاون معه في العمل الجديد، وقالت: "إن شاء الله هنعمل فيلم حلو جدا.. مش ميوزيكال بس فيه أغاني ورومانسي واجتماعي". 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه