كيفين سبيسي يواجه 7 اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي في المملكة المتحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
كيفين سبيسي يواجه 7 اتهامات جديدة بالاعتداء الجنسي في المملكة المتحدة
مقالات ذات صلة
جزيرة نائية في المملكة المتحدة تبحث عن ملك جديد ويمكنك أن تتقدم
اصطياد سمكة قرش حطمت الرقم القياسي في المملكة المتحدة
المملكة العربية السعودية: لا توجد جنسية مفضلة في مخصصات الحج

قال ممثلو الادعاء في لندن، الأربعاء، إنهم وافقوا على ضم سبع تهم جديدة تتعلق بارتكاب جرائم جنسية ضد ممثل هوليوود الحائز على جائزة الأوسكار كيفين سبيسي.

وقالت النيابة العامة الملكية إن كيفين سبيسي وجهت إليه تهمة "عدد من الاعتداءات الجنسية على رجل بين عامي 2001 و2004". كما أجازت "تهمة واحدة بالتسبب في انخراط شخص في نشاط جنسي دون موافقته" ضد الممثل البالغ من العمر 63 عامًا والذي يعيش في الولايات المتحدة.

وقالت النيابة العامة، المسؤولة عن الملاحقات القضائية في إنجلترا وويلز، إن التهم السبع الجديدة تشير إلى جرائم ارتكبت قبل وبعد عام 2003، عندما دخل التشريع الجديد الخاص بالجرائم الجنسية حيز التنفيذ. وهذا يعني أن سبيسي يواجه الآن ما مجموعه 11 تهمة بالاعتداء الجنسي في بريطانيا.

ودفع سبيسي في يوليو ببراءته أمام محكمة أولد بيلي بلندن في أربع تهم بالاعتداء الجنسي على ثلاثة رجال بين عامي 2005 و2013 في لندن وجلوسيسترشاير في غرب إنجلترا.

لا يمكن الكشف على أي من الضحايا المزعومين بموجب القانون الإنجليزي. تمنع قيود الإبلاغ الكشف عن مزيد من التفاصيل قبل المحاكمة. كما ظهر سبيسي طواعية في محكمة لندن عندما تم توجيه التهم الأولى وتعهد بالدفاع عن نفسه ضد التهم الموجهة إليه.

تشير تلك الاتهامات إلى فترة كان فيها المدير الفني لمسرح أولد فيك بلندن، بين عامي 2004 و2015.

رفضت محكمة في نيويورك الشهر الماضي دعوى قضائية بسوء سلوك جنسي بقيمة 40 مليون دولار رفعها الممثل أنتوني راب ضد سبيسي، وادعى أن نجم هوليوود استهدفه عندما كان في الرابعة عشرة من عمره. حيث حكم قاضٍ بأن راب قدم القضية بعد فوات الأوان بالنسبة لتهمة جنائية.

انتهت مهنة سبيسي في التمثيل قبل خمس سنوات عندما ظهرت مزاعم راب وتم استبعاده من الموسم الأخير من مسلسل "House of Cards" ومشاريع أخرى قادمة.

ظهرت اتهامات ضده في أعقاب حركة #MeToo التي شهدت العديد من الادعاءات بالاعتداء والتحرش الجنسيين في صناعة السينما. بينما أنكر سبيسي دائما مزاعم الاعتداء الجنسي.

في عام 2019، أُسقطت التهم الموجهة إلى الممثل بارتكاب اعتداء غير لائق والاعتداء الجنسي في ولاية ماساتشوستس. [1]