;

بالفيديو... سرقة 5 سيارات فارهة بالمملكة المتحدة في أقل من 60 ثانية

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022
بالفيديو... سرقة 5 سيارات فارهة بالمملكة المتحدة في أقل من 60 ثانية

تمت سرقة خمس سيارات فاخرة ونادرة بقيمة 700000 جنيه إسترليني، بما في ذلك سيارات بورش، من منطقة بولفان الصناعية في إسيكس، المملكة المتحدة. تم التقاط السرقة الجريئة بواسطة كاميرات المراقبة والتي تظهر أن اللصوص يقتحمون الوحدة ويسرقون السيارات بسهولة.

ويظهر مقطع الفيديو المنشور، والذي تبلغ مدته دقيقة و15 ثانية وتم مشاركته على حساب شرطة إسيكس على موقع تويتر، اللصوص وهم يسرقون السيارات باهظة الثمن في أقل من 60 ثانية. وشوهدت المركبات الفارهة فيما بعد يقودها اللصوص مبتعدين عن المكان. تم التقاط عملية السطو بالكامل بواسطة كاميرا مثبتة في الوحدة الصناعية، مما يوفر رؤية شاملة لعملية السرقة التي تمت في وقت قصير وبجرأة غريبة.

شاركت شرطة إسيكس مقطع الفيديو مع تعليق نصه، "نحن نحقق حاليًا في حادثة سرقة العديد من السيارات الفاخرة من وحدة على طريق برينتوود في بولفان في 11 نوفمبر. هل شاهدت أي شيء مريب؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال بنا".

وفقًا لـ WalesOnline، تم أخذ سيارة سباق نادرة من نوع Ariel Atom وسيارة Mercedes-Benz A45 AMG 4matic وPorsche Cayenne وPorsche 911 Carrera وMercedes Maybach في تلك الليلة في الساعة 4.44 صباحًا. ثم تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث في وقت لاحق من صباح ذلك اليوم. 

وذكر التقرير كذلك أن "الشرطة لا تزال تبحث عن المتهمين، بعد أن استعادت سيارة مرسيدس مايباخ. إنهم يناشدون أي شخص شاهد السرقة للتقدم والإدلاء بالمعلومات". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه