;

فيديو: الأمواج تجرف فتاة أثناء اللعب مع أصدقائها في المملكة المتحدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
فيديو: الأمواج تجرف فتاة أثناء اللعب مع أصدقائها في المملكة المتحدة

وثق مقطع فيديو متداول، لحظة خطف الأمواج الهائجة لفتاة أثناء اللعب مع أصدقائها بالقرب من الواجهة البحرية في ديفون بالمملكة المتحدة. لحسن الحظ تم إنقاذها في النهاية من قبل شخص كافح الأمواج بشجاعة للوصول إليها.

في بداية مقطع الفيديو، يمكنك مشاهدة مجموعة من أربعة أطفال يلعبون على رصيف الميناء. ومع ذلك، ضربت موجة قوية بشكل غير متوقع، مما تسبب في فقدان فتاة توازنها وسقوطها في البحر وسط الأمواج الهائجة.

شارك مجلس شمال مقاطعة ديفون مقطع الفيديو على منصة تويتر مع تحذير عاجل وحث الجمهور على توخي الحذر عند مواجهة المد والجزر. وكتب المجلس أن "البحر يمكن أن يكون متقلب، لذا يرجى الانتباه على طول الساحل".

وقع هذا الحادث في ميناء إلفراكومب مساء الخميس وكان من الممكن أن يكون أكثر خطورة لولا فرد من الحضور كان سريع التفكير وشجاع، حيث خاطر بنفسه وأنقذ الفتاة بعد أن جرفتها المياه.

وجاء في التعليق على المقطع "لحسن الحظ، عانى المتورطون في الحادث من إصابات طفيفة فقط والتي عولجت في وقت لاحق" وأضاف "اللعب حول الممر في ظروف البحر المتقلبة يمكن أن يكون خطير للغاية ونحن نحث أفراد الجمهور على البقاء آمنين وعدم المخاطرة بحياتهم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه