;

باستخدام مجفف الشعر... كلب يشعل حريقاً في منزل بالمملكة المتحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022
باستخدام مجفف الشعر... كلب يشعل حريقاً في منزل بالمملكة المتحدة

في واقعة غريبة من نوعها، أشعل كلب حريقًا في منزل في المملكة المتحدة بعد أن قام عن طريق الخطأ بتشغيل مجفف شعر. تم استدعاء خدمة إسيكس للإطفاء بعد تلقي تقارير عن منزل مليء بالدخان.

وفقًا لخدمة إسيكس للإطفاء، عادت امرأة إلى المنزل في المساء لتجد منزلها ممتلئًا بالدخان وكلبها جالسًا خارج الباب الأمامي. يعتقد المسؤولون أن الكلب قفز على السرير وقام دون قصد بتشغيل مجفف الشعر الذي تركته المرأة أعلى السرير. أدى ذلك في النهاية إلى اشتعال النيران في الفراش وفي المنزل.

اكتشف رجال الإطفاء الحريق في غرفة النوم وبذلوا جهودًا سريعة لإخماده. كما حث المسؤولون الجمهور في المملكة المتحدة على إيقاف تشغيل أجهزتهم وفصلها من الكهرباء بعد استخدامها لتجنب مثل هذه الحالات. وقالوا في بيان صحفي "بمجرد الانتهاء من أي أجهزة كهربائية مثل مجففات الشعر وأجهزة فرد الشعر، يرجى قضاء بعض الوقت لفصلها من الكهرباء".

وجاء في البيان "لم تكن صاحبة المنزل تظن للحظة واحدة هنا أن الكلب سيشغل مجفف الشعر، لكن فصل شيء ما يمنحك راحة البال". بينما تلقى كل من المالكة والكلب العلاج من استنشاق الدخان.

يُذكر أنه قبل بضعة أشهر، أفيد أن منزلًا في ميسوري، الولايات المتحدة، اشتعلت فيه النيران بعد أن تمكن كلب من إشعال الموقد في المطبخ. على الرغم من حقيقة أنه تم إنقاذ الكلب، إلا أن داخل المنزل أظهر أضرارًا كبيرة في الصور التي تم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه