;

بواسطة طائرة: أكبر صورة للملكة إليزابيث في سماء المملكة المتحدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
بواسطة طائرة: أكبر صورة للملكة إليزابيث في سماء المملكة المتحدة

في حب الملكة إليزابيث، التي توفيت الشهر الماضي، طيارة تُدعى أمل لارليد، قدمت تكريمًا كبيراً للملكة الراحلة. ورسمت أكبر صورة للملكة إليزابيث في العالم في 6 أكتوبر من خلال مسار طيران امتد لأكثر من 400 كيلومتر.

شاركت خدمة تتبع الرحلات العالمية Flightradar24 التكريم الفريد على تويتر مضيفة أن السيدة أمل لارليد تنوي أيضًا جمع الأموال لـ Hospice UK وهي مؤسسة خيرية وطنية لرعاية المسنين ورعاية نهاية الحياة.

بواسطة طائرة: أكبر صورة للملكة إليزابيث في سماء المملكة المتحدة

قطعت الرحلة التي استغرقت ساعتين 413 كيلومترًا وخلقت صورة طولها 105 كيلومترات وعرضها 63 كيلومترًا شمال غرب لندن.

قبل أن تنطلق في السماء، أخبرت لارليد Flightradar24 أنها حولت صورة الملكة إلى تنسيق معترف به من قبل برنامج تخطيط الطيران ForeFlight، كما خططت الطريق على المخططات يدويًا كنسخة احتياطية.

توفيت الملكة إليزابيث الثانية بسلام في منزلها في بالمورال باسكتلندا بعد ظهر يوم 8 سبتمبر، وفقًا لبيان صادر عن قصر باكنغهام. وفي عام 2015، أصبحت العاهلة البريطانية الأطول خدمة، متجاوزة جدتها الكبرى الملكة فيكتوريا. 

وشوهد آلاف الأشخاص وهم يصطفون في الشوارع بينما كانت المملكة المتحدة في وداع الملكة الشهر الماضي. خلفها ابنها الأكبر وخليفتها الملك تشارلز كملك لبريطانيا. تزعم التقارير أن حفل تتويجه سيقام في يونيو من العام المقبل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه