قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: ميسي يثير الجدل بتصرفاته مع مدربي برشلونة

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: ميسي يثير الجدل بتصرفاته مع مدربي برشلونة

قبل ساعات من مواجهة برشلونة المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، مازالت أصداء مباراة الفريق الكتالوني السابقة أمام سيلتا فيغو مستمرة، خاصة بسبب الأحداث التي شهدتها وأثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتناقلت وسائل إعلام على نحو واسع لقطات مثيرة للجدل من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، وتسببت في خسارة برشلونة لنقطتين غاليتين في صراعه على لقب الليغا.

موقف ميسي مع مدربي برشلونة يثير ضجة على السوشيال ميديا

حيث ظهر قائد البارسا، ليونيل ميسي، غاضباً من مدربي فريقه، خاصة إدير سارابيا، مساعد المدير الفني للفريق، كيكي سيتين.

ففي إحدى أوقات الاستراحة التي وقف فيها اللاعبون لشرب الماء وتلقي التعليمات من المدربين، رصدت الكاميرات سارابيا وهو يقوم بتوجيه بعض التعليمات إلى النجم الأرجنتيني، إلا أن الأخير تجاهله تماماً ولم يعره أي اهتمام، وشوهد وهو يقول كلمات غير مفهومة أثارت استغراب مساعد المدرب.

ورغم أن مدرب الفريق، سيتين، كان قريباً من هذا المشهد، إلا أنه اكتفى بمراقبة ما يحدث، ولم يتدخل في الحوار السريع الذي دار بين مساعده وميسي.

ولم يكن هذا هو الموقف الوحيد الذي أثار جدلاً بشأن العلاقة بين لاعبي برشلونة ومدربي فريقهم، حيث ذكرت تقارير رياضية أن كيكي سيتين فقد ثقته في العديد من لاعبي الفريق، خاصة وأنهم يتجاهلونه عند حديثه معهم في غرفة تغير الملابس وكذلك أثناء المباريات.

برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

وفي سياق متصل، فيخوض برشلونة، غداً الثلاثاء، مواجهة قوية ضد أتلتيكو مدريد، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى الفريق الكتالوني للتعويض أمام الفريق المدريدي، وحصد الـ 3 نقاط، من أجل العودة إلى سباق صدارة الدوري، خاصة بعدما نجح غريمه التقليدي، ريال مدريد، في تصدر ترتيب الليغا بعد فوزه على فريق إسبانيول أمس الأحد بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الكامب نو معقل البارسا في تمام الساعة 11 مساء بدون حضور جماهيري.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا