;

عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها السابق حسام حبيب.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها السابق حسام حبيب.. ما القصة؟

كشفت وسائل إعلام مصرية، عن عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب، بعد شهرين من إعلان انفصالهما. 

وتعرضت علاقة شيرين عبدالوهاب وزوجها حسام حبيب للعديد من التقلبات في السنوات الأخيرة، بعد انفصالهما وزواجهما أكثر من مرة.

وأفاد الناقد الفني المصري، هاني عزب، أنه علم بزواج شيرين مجددا من حسام حبيب، حيث وجه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما.

ونشر عزب عبر صفحته بموقع "فيسبوك": صورة لشيرين وهي تحتضن حبيب، وأرفقها بتعليق: "عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب من جديد".

فيما أكدت مصادر مقربة من شيرين، لوسائل إعلام محلية، أنها حرصت على اخفاء الخبر خوفاً من هجوم الجمهور عليها نظرا لتكرار الأزمات بينهما وإعلان الانفصال ثم العودة مرات عديدة عبر وسائل الإعلام.

زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

وتزوجت الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حسام حبيب لأول مرة في عام 2018، ثم وقع الانفصال بينهما بعد عامين وسط حديث عن خلاف كبير بين الحبيبين في فيلا الزوج بمدينة الرحاب، ووصول حد المشادة بينهما إلى اشتباك بالأيدي وتراشق بالألفاظ، وسط إصرار "شيرين" على طلب الطلاق.

وعاد الحبيبان مرة آخرى للارتباط قبل أن يعلنا الانفصال في عام 2022، وسط حديث عن أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعاني من إدمان المواد المخدرة وهو السبب الأساسي للانفصال الثاني.

  • اقرأ أيضاً

لقطة رومانسية بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بكواليس "روائع السنباطي"

ولم تمض بضعة أشهر على الانفصال الثاني، حتى أعلن شيرين وحسام عن عودتهما للمرة الثالثة، غير أنهما وكما جرت العادة عادوا للانفصال من جديد منتصف ديسمبر الماضي.

وقالت شيرين حينها إن "الانفصال تم بهدوء وبرضاء الطرفين"، مؤكدة أنها لم تمر بأي أزمات نتيجة الانفصال ولم تعانِ مما حدث مثلما حدث في المرة السابقة، وأشارت إلى تحضيرها حالياً لمجموعة من الأغاني ستقدمها لجمهورها خلال الفترة المقبلة.

حقيقة ارتباط شيرين عبدالوهاب بخطيب ميرهان حسين

يذكر أن في مطلع يناير المنقضي، زعمت وسائل إعلام محلية مصرية، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تعيش قصة حب جديدة مع خطيب الممثلة ميرهان حسين، الذي انفصل عنها قبل فترة قصيرة من زواجهما.

وأصدر حينها محامي شيرين، حسام لطفي، بياناً، لرد على هذه المزاعم، جاء نصه: "تتابع الفنانة شيرين عبدالوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه".

  • اقرأ أيضاً

"الكدابين بيبتكروا".. ميرهان حسين تكشف حقيقة "خطف" شيرين لخطيبها

وأضاف البيان: "تحذر الفنانة شيرين عبدالوهاب من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة، بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتوعدت "شيرين" كل مَن يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وإلهائها عن متابعة مسيرتها الفنية بما هو جديد على الصعيد الغنائي، بحسب نص البيان.

وكلّفت المطربة المصرية، محاميها بملاحقة ما وصفتهم بـ"أدعياء الشهرة"، مؤكدة، في نهاية البيان أنها وصداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات.

عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها السابق حسام حبيب.. ما القصة؟