;

عادل إمام يقلق جمهوره بسبب صورة.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
عادل إمام يقلق جمهوره بسبب صورة.. إليك التفاصيل

انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، صورة للنجم القدير عادل إمام يظهر بلحية بيضاء، مع تغير في ملامحه بشكل كبير، رفقة ابنه الفنان محمد إمام، هذه الصورة التي أثارت الجدل بين جمهوره بسبب تقدمه في العمر بشكل ملحوظ، فما حقيقة هذه الصورة؟

عادل إمام

تفاجئ البعض هذه الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بدون مناسبة معينة، الذي ظهر فيها مرتدي نظارة نظر وبلحية بيضاء طويلة، هذه الإطلالة التي تبدو غير حقيقة على الإطلاق ولا يعتاد الزعيم عادل إمام على الظهور بهذا الشكل لجمهوره.

تساءل البعض عن الحالة الصحية للنجم عادل إمام، خاصة بعد غيابه عن السباق الرمضاني، هل يعاني من أمراض صحية جعلته يبتعد عن الظهور مجدداً لجمهوره؟

حقيقة صورة عادل إمام

بدأ الجماهير يلاحظون أن هذه الصورة ليست حقيقية على الإطلاق، من خلال البحث في أرشيف الصور المنشورة للنجم عادل إمام مع ابنه محمد إمام، تبين أن هناك نفس اللقطة سوياً وهذه الصورة ليست حقيقية، تم إضافة بعد المؤثرات من خلال برنامج الفوتوشوب.

جاءت هذه اللقطة التي جمعت بين النجم عادل إمام وابنه محمد إمام، خلال حفل زفاف محمد إمام، الذي اعتمدوا في إطلالاتهم على اللوك الكاجوال الذي جاء مناسباً لأجواء الحفل الذي أقام على الشاطئ.

أهم الأعمال الفنية لعادل إمام

هناك الكثير من الأعمال الفنية التي حلقت في سماء النجاح للنجم عادل إمام، إذ تعتبر مسرحية الواد سيد الشغال، شاهد ماشفش حاجة، الزعيم، مرافق شخصي، من أهم المسرحيات في تاريخ عادل إمام.

تدور معظم مسرحيات الزعيم عادل إمام، حول فكرة الكوميديا السوداء الذي يقوم من خلالها بعرض بعض المشكلات السياسية والاجتماعية التي تحدث في المجتمع المحلي والعالمي.

أما عن أشهر أفلام النجم عادل إمام، الإرهاب والكباب مع النجمة يسرا، الإرهابي والتجربة الدنماركية والسفارة في العمارة، عمارة يعقوبيان ومرجان أحمد مرجان.

أخر الأعمال الفنية للنجم عادل إمام

احتفل النجم عادل إمام بعيد ميلاده الـ81 في شهر مايو الماضي، وسط أفراد عائلته وزملائه في الوسط الفني، ظهرت هذه الاحتفالات من خلال الصور التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن النجم عادل إمام ابتعد عن الدراما الرمضانية خلال هذا العام، لكن ما زالت اعمله الدرامية الأخيرة في أذهان جمهوره، مسلسل فالنتينو من أخر الأعمال الدرامية له من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.  

من جانبه، ودع النجم عادل إمام صديق عمره النجم الراحل سمير غانم، بعد صراعه مع مضاعفات فيروس كورونا، التي تسبب في وفاته.

نشر النجم عادل إمام صورة لهم من أحد أعمالهم الدرامية، علق على الصورة قائلا:" حبيبي وصديق عمري ربنا يرحمك، هتوحشني أوي يا حبيبي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه