;

هل تنبأ عادل إمام بوفاة مجدي وهبة في "حنفي الأبهة"؟.. كواليس مثيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 06 أكتوبر 2023
هل تنبأ عادل إمام بوفاة مجدي وهبة في "حنفي الأبهة"؟.. كواليس مثيرة

كشفت منال، ابنة الفنان المصري الراحل مجدي وهبة، الشهير  بـ"خيري" في فيلم "حنفي الأبهة"، عن موقف أثر في نفسية بطل الفيلم الفنان عادل إمام ودفعه للبكاء باستمرار.

وفي تصريحات تليفزيونية متداولة، قالت منال، إن الفيلم شهد أمرا غريبا، حيث كان والدها الراحل صديقا مقربا للفنان عادل إمام، حيث نشأت بينهما كيمياء مشتركة بعد التعاون الفني.

وأوضحت أن عادل إمام أجاب من قبل عن سؤال يتعلق بأكثر أمر أثر فيه خلال مشواره، معتبرا أن وفاة زميله مجدي وهبة هي أكثر ما أثر فيه.

وأرجع الزعيم السبب إلى ما حدث في فيلم "حنفي الأبهة"، حيث كانت هناك جملة في السيناريو يقولها عادل إمام لمجدي وهبة، وذلك أثناء مواجهتهما معا، حيث يقول عادل إمام الذي يجسد شخصية "حنفي الأبهة" لمنافسه "إنت ميت ميت يا خيري"، ليفاجأ الجميع بوفاة مجدي وهبة بعد هذا المشهد بأسبوعين.

الموقف أثر للغاية في نفسية الزعيم عادل إمام، بعدما شعر أنه تنبأ بوفاة زميله، الأمر الذي دفعه للبكاء، حينما تذكر ما حدث بينهما، ورحيل زميله بعد تلك الكلمات.

سيارة نقل موتى

وروت منال، قصة ارتباط والدها بأحد المساجد المجاورة لمنزل الأسرة، مؤكدة أنه كان يحرص على أداء الصلوات فيه.

وأضافت أن والدها اشترى سيارة نقل الموتى للمسجد، وكانت المفارقة أنه أول من نُقل بها إلى مثواه الأخير.

وأشارت إلى أن العائلة كانت تتجمع في منزلهم كل يوم جمعة، ويقضون أوقاتا طويلة معا، موضحة أن والدها كان محبا للبقاء كثيرا في منزله.

ولفتت إلى أنها كانت تجد معاناة شديدة في التحرك مع والدها خارج المنزل، بسبب إقبال الجمهور عليه لمصافحته والتقاط صور تذكارية معه.

وتحدثت عن ارتباط شديد كان يجمعها بوالدها، قائلة: "في فترة المدرسة.. كان بيرجع من المسرح الساعة 5 الفجر، ويفضل صاحي للساعة 7، يصحيني ويسرح لي شعري ويستنى في البلكونة لغاية ما أركب أتوبيس المدرسة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه