;

شقيق عادل إمام يرد على مزاعم إصابة الزعيم بالزهايمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
شقيق عادل إمام يرد على مزاعم إصابة الزعيم بالزهايمر

تصدر اسم الزعيم عادل إمام، منصات السوشيال ميديا، ومحركات البحث بعد الكشف عن معاناته من مرض ألزهايمر.

وقال المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام تطورات حالته الصحية وما أثير عنها في الآونة الأخيرة، ونفي تماما تعرض شقيقه لأي أزمة.

وقال في تصريحات تليفزيونية له مع لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة: "الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه"، وتابع خلال مداخلة أنه كان برفقة عادل إمام وكانا يتحدثان ويمزحان دون أي معاناة من مرض ألزهايمر.

وأكمل شقيق الزعيم حديثه قائلاً: "كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقلي يا عصام دول موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني"؟!".

وعن ردة فعل الزعيم عادل إمام بشأن مرضه بالزهايمر، قال: "مش متابع هو سوشيال ميديا كتير لكن سألني أنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلت له لما يقولوا عندك زهايمر لازم أطلع وارد".

وعن سبب عدم ظهور عادل إمام منذ فترة للإعلام أو الإدلاء بأي تصريحات، قال: "مش من طباعه الظهور هو قليل الظهور في البرامج والمداخلات وهو عنده مبدأ طول حياته أن أعماله اللي تتكلم عنه وبالتالي مفيش أي سبب للظهور".

هل أصيب عادل إمام بالزهايمر؟ 

وفي وقت سابق، قال الكاتب والمذيع محمد الباز، أنه علم من مقربين زاروا  الزعيم عادل إمام أنه بحكم السن يعاني من بعض أعراض ألزهايمر.

وتابع في تصريحاته التي أثارت الجدل عبر برنامجه على شاشة قناة النهار: "يجب أن نحترم تجربته وسنه، لا نكلف عادل إمام بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة".

وقال  الباز، أن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض ألزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.

وفي وقت سابق، كان   المنتج عصام إمام شقيق الممثل المصري عادل إمام قال أن "الزعيم" سيعود إلى السينما قريبا بفيلم جديد يحمل عنوان "الواد وأبوه" من تأليف صلاح الجهيني وإخراج رامي إمام.