;

بعد غياب لسنوات..ماذا قال عادل إمام في أول مداخلة على الهواء مباشرة؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
بعد غياب لسنوات..ماذا قال عادل إمام في أول مدخالة على الهواء مباشرة؟

واصل اسم الزعيم عادل إمام تصدر محركات البحث وموقع التدوين القصير تويتر، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده، وإجرائه لأول مداخلة هاتفية من سنوات مع إحدى الفضائيات العربية.

في التفاصيل فاجئ الفنان عادل إمام الإعلامي شريف عامر بمداخلة على الهواء خلال الاحتفال بعيد ميلاده، في البداية كان الاتصال الهاتفي مع الفنانة لبلة للحديث عن عادل إمام والتعاون الكبير الذي قام به سوياً.

ولكن كانت المفاجأة أن الفنانة يسرا قاطعت حديث لبلبة وأكدت أنهما بمنزل الزعيم عادل إمام وقالت يسرا لشريف عامر: "أستاذ شريف أنا يسرا وإحنا في بيت عادل إمام وهو معاك دلوقتي على الهواء".

وبدأ شريف عامر في الضحك قبل الحديث مع عادل إمام ليسأله الزعيم: "أنت بتضحك ليه هو إحنا لسه قولنا حاجة"، ليرد عامر عليه " مبسوط والله مبسوط" على الفور قال شريف عامر: "أنت بسببك بناتي الاتنين اعلموا يتكلموا عربي". 
 
فرد الزعيم مازحا: “أنت عايز تقول لي إنك ابن ناس يعني وبناتك متعلموش عربي"، لينتهي الحوار وتواصل الفنانة يسرا ولبلبة الحديث مع شريف عامر عن تواجدهم في منزل الزعيم للاحتفال بعيد ميلاده.

وسرد شريف عامر قصة تعليم بناته للغة العربية قائلاً: "أنا والله بنتي الصغيرة فعلاً مكنتش تعرف عربي علشان كانت عايشة برا بس دخلت فيلمين لعادل إمام حبت العربي جداً، كل سنة والزعيم عادل إمام طيب وبخير". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

كان برنامج "ET بالعربي" كشف أن  عادل إمام التقط بعض الصور التذكارية مع أصدقائه خلال الاحتفال بعيد ميلاده، كما حرص فور الانتهاء من الاحتفال على مُشاهدة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه