;

شيري عادل تفاجئ جمهورها بإعلان طلاقها بعيد الحب.. تفاصيل القرار الصادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 فبراير 2024
شيري عادل تفاجئ جمهورها بإعلان طلاقها بعيد الحب.. تفاصيل القرار الصادم

أعلنت الفنانة المصرية شيري عادل، اليوم الأربعاء، طلاقها رسمياً من مواطنها الفنان طارق صبري، بعد زواج استمر لعام ونصف فقط.

ونشرت شيري عادل عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، بياناً قالت فيه: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

وبالتزامن مع إعلان شيري عادل خبر الانفصال، نشر طليقها الفنان طارق صبري نفس البيان عبر حسابه على "إنستغرام، وسط تساؤلات من جمهورهما عن أسباب الانفصال وتوقيته والذي يتزامن مع عيد الحب الذي يوافق 14 فبراير من كل عام.

وكانت شيري عادل وطارق صبري قد تزوجا في أكتوبر 2022، بعد قصة حب بدأت خلال تعاونهما في مسلسل "بنات سوبر مان"، واحتفلا بعقد قرانهما في حفل عائلي بسيط، قبل أن يسافرا إلى المالديف لقضاء شهر العسل، الذي شاركوا جمهورهما بفيديوهات وصور منه أثارت إعجاب الكثيرين حينها بقصة الحب التي تجمعهما.

ولم تدم رومانسية شيري وطارق أكثر من عام، حيث بدأت شائعات الانفصال تلاحقهما منذ أكتوبر 2023، بعدما قامت شيري عادل بحذف كل صورها مع زوجها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجنبت الظهور معه في أي مناسبة فنية أو اجتماعية.

ورغم ذلك، التزم الفنانان الصمت، ولم يؤكدا أو ينفيا خبر الانفصال، واكتفيا بالتركيز على أعمالهما الفنية، حتى جاء الإعلان الرسمي عن الطلاق في يوم الحب، ما أثار دهشة الجمهور والمتابعين.

ولم يكشف أيا من الطرفين بعد عن سبب الانفصال، حيث تكهن عددا من النشطاء أن الطلاق جاء بعد خلافات كبيرة بينهما، فيما زعم البعض أنهما اتفقا على الانفصال بالتراضي بعد الانتهاء من صياغة تفاصيل تسوية الطلاق وحقوق كل منهما.

يذكر أن شيري عادل تزوجت من قبل من المنتج معز مسعود، بعد تعاونهما فى شهر رمضان 2017 فى مسلسل "السهام المارقة" الذى أنتجه معز وقامت شيرى ببطولته، غير أن الزيجة لم تستمر أكثر من عام حيث أعلنا الطلاق في يوليو 2018، بينما كان طارق صبري أعزب قبل زواجه من شيري عادل.

ويشار إلى أن شيري عادل، كانت قد شاركت مؤخراً في بطولة فيلم "عادل مش عادل"، مع الفنان احمد الفيشاوي، والفنانة دينا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه