;

بالصور: أشهر الميمز المضحكة من أعمال الزعيم عادل إمام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
بالصور: أشهر الميمز المضحكة من أعمال الزعيم عادل إمام

النجم عادل إمام، الملقب بالزعيم بعد عرض مسرحيته الشهيرة الزعيم وبعد تاريخ حافل بأهم الأعمال الكوميدية والدرامية والتي ناقشت العديد من القضايا الهامة.

جمل عادل إمام المضحكة من أعماله

الزعيم عادل إمام واحد من أهم ممثلي مصر والوطن العربي وتبقى أعماله الفنية من أشهر الأعمال على مستوى الوطن العربي وإفيهاته من أشهر الجمل الكوميدية التي يحفظها الملايين ويرددونها في مختلف المواقف اليومية، جمعنا لك أشهر الميمز المستخدمة على وسائل التواصل الاجتماعي في الألبوم المرفق والمأخوذة من أشهر أعمال الزعيم عادل إمام.

لقطات من حياة عادل إمام

بعد التحاقه بمعهد التمثيل، أثار إعجاب الكثيرون من زملاءه، من خلال مشاركته في عرض مسرحي كان يقاتل فيه حتى يظهر مواهبه التمثيلة المدفونة بداخله، بالفعل تمكن من وضع قدميه على الخطوة الأولى، في عام 1962 تم عرض أول مسرحية له على شاشة التلفاز وكانت تسمى أنا وهي والهواء.

جاءت بعد ذلك الكثير من النجاحات من خلال تمثيله في المسرح، حيث قام بالتمثيل في مسرحية البيجامة الحمراء وغراميات عفيفي عام 1937 وحصل على دور البطولة في مسرحية مدرسة المشاغبين، بمشاركة سعيد صالح وأحمد زكي ويونس شلبي وسهير البابلي وهادي الجيار وغيرهم، المسرحية التي حازت على إعجاب الكثيرون في الوطن العربي، حيث حققت نجاحا كبيراً ومازالت المفضلة لدى البعض حتى هذا الوقت.

معلومات عن عادل إمام

لم يكتفي الفنان عادل إمام من تحقيق النجاحات على المستوى الفني فقط، لكن تم تعينه كسفير للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة عام 2000 ليحقق من خلال هذا المنصب الكثير من الإنجازات في عمل الخير الإنساني.

من ضمن النقاط السوداء في تاريخ الزعيم عادل إمام، منع مسرحيته بودي جارد من العرض، إذ تكاثرت الأقاويل حول هذه المسرحية التي كانت مصدر للشائعات طوال مشواره الفني.

لكن صرح مصادر مقربة من الزعيم، أن أثناء عرض المسرحية قام أحد من الحاضرين بتصويرها وبثها على الإنترنت، ما يعتبر سرقة للعمل الفني من بعدها قرر صناع المسرحية بتوقفها.

الأصدقاء المقربين للزعيم عادل إمام، النجم الراحل سعيد صالح الذي شاركه مشواره الفني طوال حياته، حيث يعتبر فيلم ألزهايمر أخر الأعمال الفنية التي جمعت بين الثنائي.

كما أن الفنانة لبلبة تعتبر من أقرب الفنانات للنجم عادل إمام، حيث كشفت عن علاقتها بالنجم عادل إمام أن بينهما حالة ارتباط أسري شديد، فهو لا يعتبر مجرد زميل من المهنة ولكنها تعتبره من أهم الأشخاص المقربين إلى قلبها.

هناك كثير من الأعمال الفنية التي جمعت بين الزعيم عادل إمام ولبلبة، مثل فيلم عصابة حماده وتوتو وعريس من جهة أمنية وغيرهما من الأعمال.