صور ترصد حياة مدرس مع الشخصيات الكرتونية: حلم طفولته يتحقق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
صور ترصد حياة مدرس مع الشخصيات الكرتونية: حلم طفولته يتحقق
مقالات ذات صلة
هوس الأسنان المثالية: تحدي خطير ينتشر على تيك توك ويثير جنون الأطباء
أجمل رسائل وكلمات التهنئة بالعيد الوطني السعودي 90
شاهد رد فعل طفل سعودي يقود سيارة عندما مرت الشرطة بجواره

  يعشق الكبار والصغار أفلام الكارتون والشخصيات الكرتونية المختلفة التي تظهرعلى الشاشات، ليس في الأفلام الحديثة فقط، بل الأفلام القديمة التي شاهدها الكثير في مرحلة الطفولة.

فمن منا لا يحب اللهو مع الشخصيات الشهيرة تيمون وبمبا، من منا لا يحلم بقضاء يوماً مع ليلو، الكثير من الشخصيات التي تعلقنا بها والتي نحلم برؤيتها.

ولكن يبدو أن صموئيل وهو مدرس ابتدائي، قرر تحويل حبه لهذه الشخصيات لأمر أكثر حباً له.

في البداية هو يعمل كمدرس ابتدائي، ولكنه يحب التمثيل والإخراج، ولكنه قرر أن يحول تلك الموهبة مع القليل من الرسم لتخيل كيف سيكون يومه مع تلك الشخصيات الكارتونية الشهيرة.

وقرر صموئيل، بنشر الصور عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، حيث حقق شهرة واسعة عبر منصات التواصل الإجتماعي بسبب طبيعة الصور، وكيف استطاع دمج تلك الشخصيات بالرسم في حياته وتعاملاته.

صور كرتونية

تظهر بعض الصور، كيف يغفو الأسد سيمبا معه في غرفة النوم، بينما تظهر صور آخرى كيف يلهو مع الكلب الشهير .

في صور آخرى، يظهر كيف يحارب ويتصارع مع ملك الغابة طرزان، جميع الصور التي تم نشرها، أعلن الكثير من مستخدمي انستغرام، عن إعجابهم الشديد بالفكرة التي تم وصفها بالغريبة والغير تقليدية.

في المقابل طالبه الكثير بالتوسع في مشروعه وتقديم الكثير من الرسومات له بصحبة تلك الشخصيات الكارتونية وخاصة تلك الخاصة بالفتيات كأميرات ديزني.

من جانبه، كشف إنه لم يكن يتوقع كل هذه ردة الفعل والانتشار السريع والواسع لفكرته وإن تنال إعجاب الكثير، مؤكداً إن الهدف منه هو إظهار حبه لتلك الشخصيات، و تنمية مهاراته في الرسم والتخيل.