;

صور وفيديوهات ترصد حريقاً ضخماً في سوق الصواريخ في جدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023 آخر تحديث: السبت، 13 مايو 2023
صور وفيديوهات ترصد حريق ضخم في سوق الصواريخ في جدة

 انتشرت خلال الساعات الماضية مقاطع فيديو عبر اليوتيوب وتويتر ترصد عن نشوب حريق ضخم في سوق الصواريخ الشهير في جدة غرب المملكة العربية السعودية.

ورصدت مقاطع الفيديو تصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف من السوق، ولكن على الفور سارعت فرق الدفاع المدني لإخماد الحريق وإنقاذ أي إصابات، ومازالت حتى الآن لم يتم الكشف عن سبب الحريق.

وأوضحت  مصادر لصحيفة عكاظ أن الحريق شب في مجمع أسواق الرحمانية الشعبي حيث يعج بالبسطات والمحلات التجارية، ولا تزال الجهود مستمرة للسيطرة عليه، فيما لم يتم تسجيل أي إصابات أو خسائر بشرية حتى الساعة.

ومن التعليقات عبر هاشتاج سوق الصواريخ: "لاحول ولاقوة الا بالله ، اللهم احفظ المسلمين وسلمهم اللهم اجعلها برداً وسلاماً"، "ربي سلم سلم..برداً وسلاماً على عبادك سبحانكفلامعين ولا منجي لهم سواك..لاحول ولاقوة لنا جميعاً إلاّ بك سبحانك".

ومن التعليقات: "لاحول ولا قوة الا بالله  الله يعوض اصحاب المحلات  ويساعد رجال المطافي ويبعد عنهم الحريق والا دخنه السامه الناتجه من المواد المحترقه ان شاء الله بعد هذا الحريق يكون فيه مراقبه صارمه لتمديدات الكرباء والتخزين العشوائي". 

ومن التعليقات: "الله يحفظهم من كل شر ، وعتبي على التجمهر بموقع قريب من الحريق وتعطيل عمل الدفاع المدني وايضا خطورة حصول اي تبعات  وسط الحريق ممكن يتضرر منها المتجمهرين". 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه