;

نتفليكس تتلقى ردوداً طريفة لسؤال: ما الشخصية التي ستتبادل معها الحياة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
نتفليكس تتلقى ردوداً طريفة  لسؤال: ما الشخصية التي ستتبادل معها الحياة

هل وددت أن تعيش نفس حياة إحدى الشخصيات التي شاهدتها في مسلسل أو فيلم؟ معظمنا تقريباً شعر بأن الحياة ستكون مختلفة إن عاشها من خلال شخصية أخرى غير شخصيته وواقعه الحقيقي، لذا سألت شركة نتفليكس العملاقة للبث عبر الإنترنت مؤخرًا متابعيها عبر تويتر، إن أتيحت لهم الفرصة، فما هي الشخصية التي يرغبون في تبادل الحياة معها. والإجابات على المنشور جاءت طريفة. 

منذ مشاركة التغريدة، حظيت باهتمام كبير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي. حيث صرح أحد المستخدمين أنه سيختار شخصية "هارفي سبكتر" بطل مسلسل "Suits" وهو محامٍ محترف، يعرف نفسه بأنه "الأفضل في نيويورك". ويعيش حياة الرفاهية. ومع ذلك، يسميه البعض أيضًا أنانيًا ونرجسيًا.

قالت إحدى المستخدمات إنها ترغب في تبادل الحياة مع شخصية إميلي من المسلسل الشهير Emily In Paris. إميلي كوبر هي شخصية منفتحة، وتحب التفاصيل. وتستمتع بمساعدة الآخرين. وأضاف مستخدم ثالث "نوبيتا". بينما قال شخص آخر "مونيكا جيلر" من مسلسل الأصدقاء.

قال العديد من الأشخاص إنهم يرغبون في تبادل الحياة مع جوي من  مسلسل"الأصدقاء". كما كان سبايدر مان وآيرون مان وهاري بوتر، كانوا من الشخصيات التي حصلت على الكثير من اختيارات المستخدمين. كما ذكر قسم من الناس أنهم يحبون أن يعيشوا حياة الأستاذ في مسلسل "Money Heist". ومع ذلك، قال قسم من الناس أيضًا إنهم لا يرغبون في تبادل الحياة مع أي شخص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه