شلل في الأمعاء..تقارير تكشف تطورات الوضع الصحي للفنانة أنغام

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
شلل في الأمعاء..تقارير تكشف تطورات الوضع الصحي للفنانة أنغام
مقالات ذات صلة
نجل أنغام يكشف آخر تطورات وضعها الصحي
تفاصيل جديدة عن الأزمة الصحية للفنانة أنغام
تدهور الوضع الصحي للمكلة إليزابيث الثانية ووضعها تحت الإشراف الطبي

كشفت عدد من التقارير الصحافية الوضع الصحي للفنانة أنغام عقب الكشف عن تعرضها لأزمة صحية طارئة نقلت على اثرها إلى المستشفى لتقلي العلاج.

ووفقاً للتقارير الصحافية المصرية بأن الفنانة أنغام أجرت عملية جراحية في الرحم، في أحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وترتب على تلك العملية مضاعفات خطيرة، حيث تم استئصال الرحم، كما أصيبت الفنانة أنغام بشلل في الأمعاء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)



 وكانت تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا   تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

وأضاف: "مازالت تتواجد أنغام في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، كما حاولت أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها اضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتابع: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليا لحين استقرار حالتها الصحية الاطمئنان عليها"، وختم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل

وتوالت تعليقات النجوم للفنانة المصرية، فكتبت الفنانة سميرة سعيد: " ألف سلامة عليكي حبيبتي"، هند صبري قالت: " الف سلامة عليكي حبيبتي 🙏🙏"، وقالت نداء شرارة: " سلامة عمرك يا روح الروح "، بينما علقت منة شلبي قائلة: " 😢😢😢ربنا يعافيكي يا رب الف سلامه ".

وعلى جانب آخر، ذاع حلقة برنامج أنغام اليوم الخميس، ويكون الضيف الفنان تامر عاشور على قناة dmc، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وكانت أنغام روجت للحلقة عبر انستغرام، وقالت: "انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج #أنغام يوم الخميس و الجمعة الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة على @dmctv.eg يوم الخميس الساعة ١٠ و نص مساءً بتوقيت دبي على @dubaitv #أنغام #تامر_عاشور".