;

هبة طوجي تعلن وضع طفلتها الثانية وتكشف عن اسمها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
هبة طوجي تعلن وضع طفلتها الثانية وتكشف عن اسمها

أعلنت الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن قدوم طفلتها الثانية من زوجها الموسيقي اللبناني إبراهيم معلوف، كاشفة أنها أطلقت عليها اسم ريتا ايا.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت هبة صورة لصغيرتها بالأبيض والأسود وهي تحتضنها هي وزوجها لحظة الولادة، وصاحبت لصورة بتعليق: "معا لدينا حب جديد لنتشاركه، ريتا ايا معلوف هنا اخيرا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hiba Tawaji (@hibatawaji)

يذكر أن هبة طوجي وضعت طفلها الأول في يونيو 2021، بعد أن أعلن زوجها الخبر بصورة ظهر فيها يمسك يد زوجته وطفلهما وعلق عليها: "شكراً يا الله، شكراً أيتها الحياة، مرحباً نائل معلوف".

وعلق إبراهيم معلوف لهبة طوجي حينها على المنشور الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على انستغرام، لإعلان استقبال صغيرهها "كنوزي".

مؤخراً، انشغلت  هبة طوجي بالانتهاء من تحضيرات ألبومها الجديد، مع الموسيقار أسامة الرحباني،  بين لبنان وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.  

 هبة طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية تعاونت في بداية مسيرتها الفنية مع المخرج أسامة الرحباني  حيث لعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية "دون كيشوت.

وفي عام 2015 شاركت هبة في النسخة الفرنسية من برنامج ذا فويس، أحلى صوت The Voice: la plus belle voix مغنية باللغة العربية حيث انضمت لفريق ميكا. في عام 2016 شاركت هبة الطوجي مع شركة والت ديزني في أداء أغنية البداية لمسلسل إلينا من آفالور من إخراج المخرج أسامة الرحباني، وقدمت طوجي العديد من الأعمال الغنائية التي أبهرت فيها الجمهور بصوتها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه