;

تعرف على وصية سمير غانم لكلاً من حسن الرداد ورامي رضوان في آخر ظهور له

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 مايو 2021
تعرف على وصية سمير غانم لكلاً من حسن الرداد ورامي رضوان في آخر ظهور له

  توفى الفنان سمير غانم عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، في صراع مع فيروس كورونا ومشكلات صحية في الكلى كان يعاني منها الراحل.

وخلال آخر لقاء تليفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، ببرنامج "المسيرة"، تحدث عن أزواج بناته دنيا وإيمي سمير غانم، وكيف كان يتعامل معهم.

وصية سمير غانم

قال سمير غانم إنه وصى حسن الرداد يوم زفاف على إيمي في الغردقة: " كنا قاعدين والجو جميل، قولت له أنا مش هوصيك عليها يا حسن، راح قايل لي كلمة قال لي دي في عنيا، قولت له بس طب خد بقى".

أما رامي رضوان زوج ابنته دنيا، فقال سمير غانم: "دنيا بقى عملت فرح فني كبير، والحقيقة كانت عاملة غنوة وأصحابها كانوا في نفس الوقت أصحاب رامي ففاجئوني عملوا شو يوم الفرح يجنن وجميل جداً، بالمزيكا والأوركسترا، فمالحقتش أوصيه عليها"، وأكمل: ""كنت لابس البدلة وأنا أصلا مش بحب البدلة و وكنت متنشي فكروني العريس يوميها، ودلال من الناحية التانية ودنيا عايزة تجري تروح لمسيو رامي فمالحقتش أقول حاجة".

أضاف: "عمري ما وصيت بناتي يطلعوا عنين أجوازهم أنا دايما في صفهم، وأنا لما جيت أتجوز دلال محدش وصاني أنا اللي وصيتها قولتلها خدي بالك مني وهي نفذت الوصية".

وقال سمير غانم في اللقاء: "أنا مكنتش حما صعب على الإطلاق، هما ولاد مؤدبين وطبعا قبل ما نوافق عليهم سألنا وقعدنا كتير مع بعض، وجعلت دلال عبدالعزيز هي التي تدير أمور الجوازتين لأنها لديها حكمة أكبر وخبرة، كنت بقولها عايزة فلوس خدي بس اتصرفي انتي".

وتابع الراحل غانم: "مخدناش وقت في الرد على رامي رضوان، لكن خدنا وقت في الرد على حسن الرداد لأن إيمي كانت مترددة جداً في الموافقة، وتروح وتيجي وبعدين تسمع كلام في البرامج عن شائعة زواجهما قبل الزواج لحد لما بقى الزواج حقيقة".

وفاة سمير غانم

وتوفى الفنان سمير غانم عن عمر يناهز الـ 84 عاماً، داخل أحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، في صراع مع فيروس كورونا ومشكلات صحية في الكلى كان يعاني منها الراحل.

أصيب الفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا، الذي تسبب في حدوث بعض المضاعفات في أجسامهم بسبب بعض الأمراض الذي يعاني منها الطرفين خاصة الفنان سمير غانم، الذي أدى الفيروس إلى حدوث خلل في وظائف الجسم.