;

رقصة جديدة على التيك توك لتفتيت دهون البطن.. وداعًا للريجيم

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021
رقصة جديدة على التيك توك لتفتيت دهون البطن.. وداعًا للريجيم

إنقاص الوزن يعتبر من أكثر المشكلات التي يعاني منها الكثيرون، خاصة مع دخول فصل الصيف والرغبة في ارتداء الملابس بألوان صاخبة، التي تكشف عن وزنك الزائد وتجعلك تشعر بالضيق.

هناك كثير من الحيل التي تظهر مسبقاً عن بعض التمارين التي تساعدك على إنقاص الوزن، بالإضافة إلى بعض الوصفات التي تبدو غريبة لدى البعض عند استخدامها أو السماع عنها.

من ضمن الحيل الجديدة التي ظهرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيق التيك توك الذي يظهر عليه الكثير من الفيديوهات التي تحتوي على بعض التحديات التي تبدو غريبة لكنها تحصل على عدداً كبيراً من المشاهدات.

من المتعارف عليه أن سكان كوريا الجنوبية، يتمتعون بقوام ممشوق وجذاب من خلال ممارسة بعض التمارين الرياضية، بالإضافة إلى الاعتماد على تناول الأطعمة الصحية التي لا تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

ظهر على تطبيق تيك توك رقصة جديدة، تعتمد على تحريك عضلات البطن من خلال تحريكها عند الشيق والزفير، لكن بطريقة سريعة مع إيقاع الموسيقى، لمدة 5 دقائق يومياً.

تقوم هذه الرقصة على حرق الدهون الثلاثية العنيدة في محيط البطن، من خلال الاعتماد على تحريك عضلات البطن وبالتالي تزيد من زيادة الكتلة العضلية والتخلص من الدهون الزائدة في المنطقة.

لضمان فاعلية ونجاح هذه الرقصة، يكون من خلال الحرص على تناول الأطعمة المفيدة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون والكربوهيدرات والسكريات التي تزيد من نسبة الدهون في الجسم.

شارك معنا هذا التحدي وعبر لنا من خلال التعليقات، عن تجربتك مع هذه الرقصة وهل بالفعل ساهمت في إنقاص الوزن الزائد في محيط البطن؟.

هناك كثير من الحيل غير التقليدية التي شاهدنا من قبل، التي تساعدك على إنقاص الوزن بخلاف ممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي، سنطلعك عليها في السطور التالية:

رقصة جديدة على التيك توك لتفتيت دهون البطن.. وداعًا للريجيم

أغرب الحيل التي تساعدك على إنقاص الوزن

الضحك

يعتبر الضحك من ضمن الحيل التي تساعدك على إنقاص الوزن، من خلال ممارسته لمدة نصف ساعة يومياً، لتحسين الحالة المزاجية والتخلص من الوزن الزائد عن طريق حرق السعرات الحرارية.

النوم

كشفت بعض الدراسات أن النوم يعتبر من ضمن الحيل البسيطة، التي تساعدك على إنقاص الوزن الزائد في الجسم، لكن يشترط أن يحتوي الجسم على 8 ساعات نوم متواصل حتى يزيد نسبة حرق الدهون في الجسم وبالتالي يتم الحصول على الطريقة المطلوبة.

قشر الرمان

منطقة البطن أو "الكرش" من ضمن المناطق العنيدة في الجسم، الذي لا يمكنك التخلص منها بسرعة لاحتوائها على نسبة عالية من الدهون الثلاثية العنيدة.

من ضمن الحيل التي يستخدمها البعض للقضاء على الدهون الزائدة في الجسم، طحن قشر الرمان ووضعه مع الزنجبيل والشاي الأخضر والنعناع، تناوله على معدة فارغة هذا المشروب يعمل على حرث الدهون والتخلص منها بسرعة.

الترمس

عكس الشائع، يعتقد البعض أن الترمس من ضمن الحيل التي تعمل على زيادة الوزن، لكن كشفت النتائج أنه يساعد عى التخلص من الوزن الزائد.

فهو يعتبر من ضمن الأطعمة التي تساهم في حرق الدهون، لكن لا ينصح مرضى القولون بتناوله دائماً حتى لا يسبب بعض المخاطر الصحية على الأمعاء والقولون، فكن حذراً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه