دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالديها عقب تكريمهم في القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: منذ يوم
دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالديها عقب تكريمهم في القاهرة للدراما
مقالات ذات صلة
أجمل كلمات أغاني دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم تتذكر والديها برسالة مؤثرة
ما بين المدهشة والمخيبة و "المقلدة".. إطلالات دنيا سمير غانم في 2016

 أعربت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، عن افتقادها لوالديها الفنان سمير غانم و دلال عبدالعزيز وذلك بعد تكريمهما بشكل خاص ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

وعبر حسابها الخاص على انستغرام، وفي أول تعليق لها عقب التكريم، قالت: "لحظات ما بين الدموع و الذكريات و الحب و العمالقة و الفخر و الألم و الإشتياق و الفن… والله كل ده كان جوايا وانا واقفة بين كل العمالقة و أدامي جمهور أغلبه نجوم و أساتذة من جميع الأجيال".

وأكملت حديثها: "بقيت حاسة إن أرواحكم بتتفرج عليا يا حبايبي.. ربنا يرحمكم انتوا دايما في قلبي و معايا في كل لحظة.. كل الحب اللي شفته منكوا من أول نفس اتنفسته في حياتي لأخر نفس اتنفستوه في حياتكوا هو اللي معيشني يا رب ارحمهم علي أد إشتياقي و صبري و رضايا علي بعدهم.. الحمد لله رب العالمين".

ومن ضمن التعليقات: " ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنه و هما اكيد دلوقتي مبسوطين و فرحانين"،  وقال آخر: " ربنا يرحم الفنان الكبير و القدير استاذ سمير غانم و الفنانه العظيمه استاذه دلال عبد العزيز وبجد يستحقو التكريم و يستحقو اكتر من كده كمان ويارب يكونو في اعلى درجه في الجنه زي ما هما اسعدونا وفرحونا بمسلسلاتهم و افلامهم و مسرحياتهم الحلوه جداااا ".

يذكر أن "مهرجان القاهرة للدراما" أقيم في دورته الأولى برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

أعمال دنيا سمير غانم

ومؤخراً، شاركت دنيا سمير غانم في بطولة فيلم "تسليم أهالي"، مع الفنان هشام ماجد، وتمكن الفيلم في الحفاظ على صدارته لايرادات افلام الصيف.

وعلى جانب آخر، أطلقت الفنانة دنيا سمير غانم أحدث أغانيها التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان نحنوح، وقامت بالترويج للأغنية عبر منصاتها المختلفة على السوشيال ميديا.

وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها وحصدت إعجاب الكثير من الجمهور، كما تخطت مشاهدات الفيديو كليب الـ 4 ملايين مشاهدة خلال 5 ساعات فقط من طرحها.