;

حملة لمناهضة البرامج التي تسمح بالإعلانات الإباحية تتصدر تويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
حملة لمناهضة البرامج التي تسمح بالإعلانات الإباحية تتصدر تويتر

تصدر هاشتاغ على منصة تويتر تحت اسم #مقاطعة_مروجي_الشذوذ كحملة مناهضة للدفاع عن الفطرة السليمة ومحاربة المروجين للفاحشة.

وشارك في الحملة ناشطون من عدة دول عربية أبرزهم السعودية حيث برز الهاشتاغ في مؤشر الأعلى تداولا بالسعودية ومصر، وأعرب المشاركون في التدوين عن رفضهم نشر الفجور وتعميم الرذيلة وإرغام الشعوب العربية والإسلامية على تقبله.

#مقاطعة_مروجي_الشذوذ

بدأت الحملة بعد مُلاحظة تزايد حجم الإعلانات الإباحية على يوتيوب وبعض وسائل التواصل الاجتماعي وأكدوا المشاركين في الحملة أن تطبيع الشذوذ الجنسي والأخلاقي بحجة احترام الأوضاع الخاصة مرفوض.

حملة لمناهضة البرامج التي تسمح بالإعلانات الإباحية تتصدر تويتر

وطالبوا بمقاطعة الشركات المشاركة في ظل ضغط الإعلام والتشريعات الغربية وإشراك الشركات التجارية الكبيرة في الترويج له واعتبروا بمثابة عدوان على الدين والشريعة والفطرة الإنسانية وإخلال بالتوازن البشري.

وكتبت ميثاء أبو السعود عبر حسابها على منصة تويتر "علموا أبناءكم ذكورهـم وإناثهم:

1- أن المثلية هي شذوذ عن الفطرة.

2- أن الله عذب قوم لوط بسبب شذوذهم معادية لشرع الله

3- أن الله عذب زوجة لوط لأنها تعاطفت معهم

4- إننا مسلمون يجب علينا محاربة الشواذ

وطالبوا بضرورة إطلاق حملات مضادة لنشر التعاليم الدينية وتوعوية للأطفال والمراهقين وأولياء الأمور من خلال وسائل الإعلام وأنه لا بد مجابهتهم وداعميهم وطردهم من الدول العربية والإسلامية ومقاطعتهم.

حملة لمناهضة البرامج التي تسمح بالإعلانات الإباحية تتصدر تويتر

وكتب نايفكو عبر حسابه على تويتر: "الحل ببساطة هو الضغط عليها بمنع الشركات والجهات الحكومية من الإعلان فيها، هيئة الاتصالات، المرئي والمسموع، وزارة التجارة أو الجهة المعنية بذلك، تخاطب هذه الشركات بإنذار شديد اللهجة".

وتابع: "مخاطبة هذه الشركات وتهديدها بإيقاف الإعلانات من السعودية، في حال استمرار هذه التطبيقات بنشر الإعلانات ذات الإيحاءات الإباحية، سيكون له أثر كبير في اتخاذ هذه التطبيقات لإجراءات جادة لحماية مصالحها".

وكتبت المها: "المحتوى الذي يروج إلى «الشذوذ» موجه بشكل صريح إلى فئات المراهقين والصغار، إذ لم نتخيل يوماً أن شخصية أسطورية محبوبة مثل الرجل الخارق «سوبرمان» يتم تقديمه لأطفالنا في مسلسل كرتوني تصنعه «هولييود» على أنه «بطل شاذ»"!

حملة لمناهضة البرامج التي تسمح بالإعلانات الإباحية تتصدر تويتر

بينما كتبت حورية آل حميد: "يجب من جميع الأسر مقاطعة ديزني وأفلامهم ومنتجاتهم، لكي تحافظوا على أطفالكم من المثلية البغيض لا تتهاونون #مقاطعة_مروجي_الشذوذ".

وشارك يحيي بتغريدة: "من قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُم مِّن ذَكَرٍ وَأُنثَى} صرح وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودية تعلن رفضها لوثيقة الأمم المتحدة "اتفاقية سيداو" وعدم الالتزام بها وبحقوق الشذوذ والزنا والفجور والاكتفاء بأحكام الشريعة الإسلامية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه