تغريدة لمواطن سعودي مريض بالسرطان تثير تفاعلاً واسعاً عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
تغريدة لمواطن سعودي مريض بالسرطان تثير تفاعلاً واسعاً عبر تويتر
مقالات ذات صلة
تغريدة لراشد الماجد تثير السخرية على تويتر ونشطاء: مسوي نسخ لصق
رسمياً.. تويتر تزيد عدد أحرف التغريدات
كيفية دعم مريضة سرطان الثدي بطريقة صحيحة

حالة من التعاطف الكبير شهدها مواطن سعودي عبر موقع التدوين القصير تويتر، في السعودية، وذلك عقب كشفه عن رحلته مع مرض السرطان.

المواطن بادي المالكي دون عن رحلته وكيف استطاع بكل قوة وعزيمة مواجهة مرض السرطان على الرغم من صعوبة المرض، وقال إنه كان يقاوم السرطان بشكل كبير ومستمر، وأنه كان دائماً لديه روح العزيمة التي استطاع مواجهة مرضه الخبيث بها.

رسالة مريض سرطان مؤثرة

وقال المالكي عبر حسابه على تويتر: "لكل من يعرفني أقول لكم عند وفاتي بالسرطان لأحد يقول هزمني السرطان لأني كنت أقاومه وبشدة ".

وأكد المواطن السعودي أن الحرب بينه وبين مرض السرطان كان قوية وصعبة ولكنه في كل مرة كان يستطيع المواجهة والاستمرار بكل عزيمة.

وأضاف في تدوينته قائلاً: "كانت الحرب بيننا جدال بالاشعاعي بكل مكان يظهر فيها لقد اتعبته بالكيماوي مثل ما اتعبني والاهم من هذا كله لقد هزمته بابتسامتي ونفسيتي الراضيه بقضاء الله وقدرة واستفدت الكثير وتعلمت الصبر".

عبر تويتر توالت الكثير من التعليقات على تدوينة المواطن السعودي، للتأكيد على عزيمته و قوة تحمله لهذا المرض.

فقال أحد المغردين: "اسأل الله أن يعافيك ويشافيك ويطول في عمرك على طاعته ورضاه ويجعل ما أصابك تكفيرا وتطهيرا لك يالغالي والله العظيم إنك من أنظف الناس ومن أنقاهم وابتسامتك ماتفارق محياك ربي يسعدك ويعافيك يارب".

فيما علق آخر قائلاً: الله قادر ان يرفع عنك هذا المرض ويشفيك ويطول في عمرك الله سبحانه وتعالى قادر على كل شي وانت يا ابو علي رجل مؤمن وقوي باْذن الله سيزول عنك هذا المرض بقدره الله ولطفه ."

وكتب آخر معلقاً على تدوينة المالكي: "ان شاء الله انها كفاره لك يوم الحساب وشفيعه لك ان تدخلك الفردوس الاعلى..بعد عمر طويل في طاعه الله"، وقال حساب آخر: "يشهد الله انك قدوة بإبتسامتك و صبرك الله يطول في عمرك و يديمها عليك و يشفيك و يخليك لأحبابك و يكتب لك الاجر و العافية في الدنيا و الآخرة ..".