;

تويتر يمد الجدول الزمني لتحرير التغريدات المنشورة إلى 60 دقيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يونيو 2023
تويتر يمد الجدول الزمني لتحرير التغريدات المنشورة إلى 60 دقيقة

يجري تويتر، العديد من التغييرات للتنافس مع عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي مثل إنستغرام وفيسبوك، والتي تتضمن تغييرًا جديدًا. اعتبارًا من يوم الأربعاء، سيكون أمام مشتركي تويتر بلو، ساعة لتحرير التغريدات المنشورة بالفعل وهي نافذة اقتصرت على 30 دقيقة فقط منذ إطلاق الميزة في أكتوبر 2022.

يهدف تطبيق التغريدات القصيرة، إلى زيادة رأس المال في الشركة من خلال تقديم معظم الميزات المطلوبة من قبل مستخدمي تويتر على مر السنين، كجزء من اشتراك تويتر بلو.

نشر الحساب الرسمي لـ Twitter Blue إعلانًا لمتابعيه البالغ عددهم 571 ألفًا يوم الأربعاء، مؤكداً أن المشتركين سيحصلون بالفعل على ساعة لتحرير تغريدة منشورة. كان خيار تحرير التغريدات من بين أكثر الميزات المطلوبة من مستخدمي تويتر.

عندما استحوذ إيلون ماسك على تويتر العام الماضي مقابل 44 مليار دولار، قرر تزويد اشتراك تويتر المدفوع، بميزات خاصة من شأنها أن تغري المستخدمين بشراء هذه الخدمة مقابل 8 دولارات شهرياً.

كان هدف الملياردير واضحًا، دفع المزيد من الأموال إلى خزينة تويتر، التي لم تكن تحقق في السابق أرباحًا كافية. انتهى ماسك بفصل عدد كبير من موظفي تويتر كجزء من عملية إعادة الهيكلة الداخلية، من أجل موازنة الوضع المالي للمنصة وخفض التكاليف. ومع ذلك، لا يبدو أن خطة ماسك للحصول على المزيد من المشتركين المدفوعين تعمل كما هو متوقع.

نقلاً عن بعض المصادر، ذكرت The Verge أن العديد من مشتركي تويتر بلو، يشكون من أن بعض ميزات الحزمة لا تعمل. علاوة على ذلك، فإن ميزة الإعلانات المخفضة لتويتر بلو، والتي تم الإعلان عنها بكثافة منذ فبراير من هذا العام، لم يتم طرحها بعد. ومع ذلك، أضافت المنصة الاجتماعية ميزات أخرى لتعديل الخدمة لتلبية طلبات المستخدمين.

في وقت سابق ، أعلنت منصة التواصل الاجتماعي عن إطلاق ميزة DMs المشفرة والتي تهدف إلى تأمين الرسائل المتبادلة عبر تويتر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه