تغريدة لأب يحتفل بنجاة طفلته من السرطان تثير تعاطف مستخدمي الإنترنت

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 نوفمبر 2022
تغريدة لأب يحتفل بنجاة طفلته من السرطان تثير تعاطف مستخدمي الإنترنت
مقالات ذات صلة
صورة سيلفي لرجل وفتاة تثير ذعر مستخدمي الإنترنت لهذا السبب..
تغريدة لمواطن سعودي مريض بالسرطان تثير تفاعلاً واسعاً عبر تويتر
فيديو رائع لأب وطفلته يغنيان بحماسة عالية جداً !

علاقة الأب والابنة هي علاقة خاصة جداً، لا يمكن حتى التعبير عنها بالكلمات. مثال على ذلك صورة حديثة نشرها أب مع تعليق حنون عن ابنته الناجية من السرطان والتي حظيت باهتمام عدد كبير من مستخدمي الإنترنت.

نشر مستخدم على تويتر يُدعى "وجاهات علي" صورة لابنته الناجية من مرض السرطان حيث يظهر في الصورة الطفلة من ظهرها مع تركيز على شعرها الطويل، حيث وصف الأب الصعوبات التي واجهتها أثناء معاناتها من مرض السرطان ومنها فقدان شعرها بسبب العلاج الكيميائي وأعلن أن ابنته الآن خالية من السرطان.

كتب الأب في تغريدته"ها هو شعر ابنتي الجميل. قبل ثلاث سنوات، فقدته تماماً أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي للسرطان في المرحلة 4. اليوم، تبلغ من العمر ستة أعوام وهي خالية من السرطان وقد عادت للتو من صف الفنون القتالية المختلطة. استمتع بأحبائك وحياتك!" ورد متابعوه على التدوينة بطريقة لطيفة ونالت الفتاة الكثير من الثناء في التعليقات.

علق أحد المستخدمين. "رائع! لقد مر طفلتنا بنفس الشيء. نحن في الذكرى السنوية لوفاتها. بعد ما يقرب من عامين من العلاج، توفيت في 19 أكتوبر. 9 أيام قبل عيد ميلادها الثالث، مثل هذه الرحلة المروعة، أشعر بسعادة غامرة عندما أرى أطفالًا يمرون منها بسلام".

وعلق مستخدم آخر قائلاً "الصحة هي كل ما يهم! تهانينا على شفاء فتاتك الصغيرة! أشياء كهذه تجعلك تدرك أن الصحة والحب هما أهم الأشياء في الحياة. كل شيء آخر هو مجرد شيء إضافي".