;

عشت مع التمساح 34 عاماً واعتبره ابني: قصة غريبة تثير التعاطف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
عشت مع التمساح 34 عاماً واعتبره ابني: قصة غريبة تثير التعاطف

استولى ضباط شرطة الحفاظ على البيئة على تمساح يبلغ طوله 11 قدمًا ووزنه 340 كجم، والذي تم الاحتفاظ به بشكل غير قانوني في منزل في فلوريدا. وفي منشور على فيسبوك، قالت السلطات إن "صاحب المنزل قام ببناء إضافة إلى منزله وقام بتركيب حوض سباحة تحت الأرض لتمساحه البالغ من العمر 30 عامًا تقريبًا، ويُزعم أنه سمح لأفراد من الجمهور بالدخول إلى المنزل لمداعبة التمساح الذي يُدعى "ألبرت".

عشت مع التمساح 34 عاماً واعتبره ابني: قصة غريبة تثير التعاطف

وقال مالكه توني كافالارو "أنا والد ألبرت، هذا كل ما في الأمر. إنه مثل العائلة للجميع". وأوضح أن ترخيصه لامتلاك ألبرت قد انتهى في عام 2021 وحاول تجديده مع إدارة الحفاظ على البيئة دون جدوى.

لكن السلطات قالت إنه من غير القانوني الاحتفاظ بتمساح في المنزل "حتى لو كان المالك مرخصًا، فإن الاتصال العام بالحيوان محظور ويسبب إلغاء الترخيص ونقل الحيوان". وقالت صحيفة نيويورك بوست إن كافالارو دعا الأطفال من الحي الذي يسكن فيه للسباحة مع التمساح.

ونقلت وسائل الإعلام عن إدارة الحفاظ على البيئة بالولاية قولها إن صاحب المنزل "سمح لأفراد من الجمهور بالدخول إلى الماء لمداعبة التمساح".

وقال المسؤولون إن التمساح كان يعاني من عدد من المشاكل الصحية، بما في ذلك العمى في كلتا العينين ومضاعفات في العمود الفقري عند إخراجه من المنزل. ولا يزال صاحب التمساح يكافح من أجل استعادة التمساح.

وقال في التماس عبر الإنترنت "ربما سمع الجميع بالفعل أنهم أخذوا ألبرت مني قائلين إنني أعرض الناس للأذى. كل من التقى ألبرت أو يعرف ألبرت يعرف أن هذا غير صحيح". وجاء في الالتماس "لقد اعتنيت به بشكل أفضل من رعاية معظم الناس لأطفالهم".

يحظى الرجل بدعم قوي من المجتمع على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث قال العديد من أصدقائه إن ألبرت كان تمساحًا لطيفًا ولم يشكل تهديدًا للأشخاص والأطفال الذين كان يسبح معهم.

ووقع الآلاف على العريضة التي تطالب وزارة الحفاظ على البيئة بولاية نيويورك، بإعادة التمساح إلى مالكه.

توني كافالارو، الذي يعيش في شمال ولاية نيويورك، حصل على ألبرت كطفل صغير في معرض للزواحف في عام 1990. وقد أطلق على الزاحف، الذي بلغ طوله 11 قدمًا، ابنه.

وفي هذه الأثناء، تم تسليم التمساح إلى مسؤول رعاية مرخص ومن ثم سيتم نقله للحصول على "رعاية دائمة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه