بالصور توم كروز يفاجئ عائلة بريطانية بوجوده في حديقة منزلهم: ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
بالصور توم كروز يفاجئ عائلة بريطانية بوجوده في حديقة منزلهم: ما السبب؟
مقالات ذات صلة
صورة تغريدة توم كروز التي حذر فيها المصريين من هذا الأمر!
من تشاركه طولك بين نجوم هوليود توم كروز أم توم هانكس؟
صور توم هانكس يقتحم زفاف عروسين في حديقة عامة!

تخيل أن تجد نجمك المفضل فجأة في حديقة منزلك؟ حدث غير متوقع وسار لعائلة بريطانية كانت على موعد للقاء توم كروز الذي هبط بطائرة هليكوبتر في حديقة منزلهم، لكن ما السبب؟

هبوط طائرة توم كروز في حديقة عائلة بريطانية

هبطت طائرة هليكوبتر تقل توم كروز في حديقة منزل عائلة في وارويكشاير بسبب إغلاق المطار المحلي في كوفنتري، حيث هبط كروز، الموجود حاليًا في البلد لتصوير أحدث فيلم من سلسلة أفلام المهمة المستحيلة Mission: Impossible، على أرض أليسون ويب.

وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية، لم تكن العائلة التي تعيش في باجينتون، وارويك تعلم أن كروز كان على متن المروحية مسبقًا ولم يتم إخبارها إلا بوجود "شخص مهم" لم يذكر اسمه، لكن فقط أنه متأخرًا عن مهمة ما ويحتاج للهبوط في حديقتهم.

لم يكن نجم هوليوود في عجلة من أمره جدًا، حيث وقف لالتقاط الصور وقدم رحلة مجانية بطائرة هليكوبتر لأطفال العائلة.

وقالت الأم لبي بي سي: "اعتقدت أنه سيكون من الرائع للأطفال رؤية المروحية وهي تهبط في الحديقة، لكن المفاجأة كانت في وصول توم كروز، ذهب مباشرة إلى الأطفال للدردشة معهم، ثم جاء وقال لنا شكرًا جزيلاً، ثم قال إذا كان الأطفال يرغبون في الصعود على متن المروحية فيمكن للطيار اصطحابهم في نزهة سريعة".

وبالفعل أخد الطيار الأطفال في رحلة أثناء حضور كروز اجتماعا، قالت الأم: "لقد كان يومًا رائعًا، كان الأمر سرياليًا وما زلت لا أصدق إلى الآن أنه حدث".

من المقرر إطلاق الفيلم السابع من سلسة أفلام Mission: Impossible ، الذي يخرجه كريستوفر ماكواري، في مايو 2022 بعد العديد من التأخيرات ومن النجوم المشاركين: هايلي أتويل وسيمون بيج وفينج رامز وفانيسا كيربي وريبيكا فيرجسون وهنري تشيرني.

لقد ترك المتفرجون في ديربيشاير في حالة من الرهبة مؤخرًا بعد أن شاهدوا قطار يغرق في مقلع كجزء من حيلة واسعة النطاق للفيلم القادم. [1]