;

توم كروز يبيع مزرعته الخاصة بسعر خرافي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
توم كروز يبيع مزرعته الخاصة بسعر خرافي

عرض الممثل توم كروز مزرعته الخاصة للبيع والتي تبلغ مساحتها 320 فدانًا في تيلورايد بمدينة كولورادو.

وكانت مزرعة كولورادو في وقت سابق هي المكان المناسب لمقابلة توم كروز المذيعة أوبرا وينفري لعام 2008 حيث شارك جمهوره حينها هو وخطيبته آنذاك كاتي هولمز الصور الأولى للمزرعة الخاصة به وأيضا شاركهم صور لابنته سوري.

بيع مزرعة توم كروز

والممثل البالغ من العمر 58 عامًا يبيع المزرعة المكونة من 7 غرف نوم و 9 حمامات حيث جلس الشهير لإجراء مقابلة مع أوبرا وينفري في عام 2008 وقبل عام ونصف فيها.

ويطلب توم كروز مبلغ 39.5 مليون دولار مقابل المزرعة وهو مدرج مع Eric Lavey و Dan Dockray من Sotheby"s International Realty.

وفقًا للإعلان الخاص ببيع المنزل فإن المزرعة المنعزلة المترامية الأطراف كانت مصممة خصيصًا للخصوصية حيث يكثر الجمال الطبيعي البكر ، وآفاق الجبال الكاسحة والاستجمام في الهواء الطلق.
وهناك مساحة معيشة رائعة تبلغ 11512 قدمًا مربعة مقسمة بين منزل رئيسي مساحته 10000 قدم مربع تقريبًا وبيت ضيافة به ثلاث غرف نوم.

الخشب الدافئ هو نجم العرض في جميع أنحاء المناطق الداخلية ، حيث يظهر بشكل كبير في المفروشات والأرضيات والجدران وحتى مناضد المطبخ والجزيرة.

ويشمل وسائل الراحة في مكان الإقامة غرفة ألعاب تحتوي حاليًا على طاولة بلياردو وطاولة كرة قدم وبيانو ومركز لياقة واثنين من المواقد في شرفة خارجية ومرآب لثلاث سيارات.

شاهد أيضاً: عرض حذاء جوليا روبرتس وسترة توم كروز في مزاد بمبالغ خيالية

تشير القائمة إلى أن "هذا العقار المنعزل ، المحاط بجبل جبلي ويتميز بمسارات غابات واسعة ، - يمكن الوصول إليه عبر مسافة ميل واحد بالسيارة من مدخل آمن - على بعد دقائق فقط من وسط مدينة تيلورايد التاريخي للتزلج والغولف على مستوى عالمي".
وفقًا لـ Vanity Fair بدأ وضع خطط للمزرعة منذ أكثر من 30 عامًا، أكملها في عام 1994 وطرحها في السوق مقابل 59 مليون دولار في عام 2014.

في مقابلتها عام 2006 مع كروز وهولمز وصفت جين ساركين  المنزل بأنه يشعر "وكأنه نزل مترامي الأطراف أو شاليه مع لمسات ريفية من الكابينة الخشبية متجددة الهواء ومبنية من خشب ميت بلون العسل من ولاية أوريغون . "

وفقًا لساركين أمضى هولمز وكروز وأطفالهم (سوري الذي كان يبلغ من العمر 5 أشهر وابن كروز كونور الآن 26 عامًا وابنته إيزابيلا ، 28 عامًا) أيامهم في المزرعة يركبون مضمارًا مؤقتًا للموتوكروس ويقفزون على مسافة - ترامبولين أرضي ولعب الجولف والجلوس حول حفرة نار خارجية.

توم كروز

توماس كروز مابوثر الرابع ويُعرف باسمه الفني توم كروز Tom Cruise من مواليد 3 يوليو 1962 وهو ممثل و‌منتج سينمائي أمريكي.

وعُرِف توم كروز بأدائه لكثير من الأدوار في الأفلام الأمريكية التي نالت شهرة عالمية، وحققت مراكز متقدمة في شباك التذاكر كما ترشح توم كروز ثلاث مرات لجائزة الأوسكار، وفاز ثلاث مرات بجائزة الغولدن غلوب.

بدأ كروز مهنة التمثيل في أوائل الثمانينيات من القرن الماضي وحقق انطلاقة بأدوار رئيسية في الفيلم الكوميدي تجارة خطرة (1983)، و‌فيلم الدراما و‌الأكشن المسدس الأفضل (1986). جاءت إشادة النقاد له بعد أدواره في الأعمال الدرامية لون المال (1986).