;

للعمل في وظيفة خيال مآتة.. حديقة حيوانات بريطانية تفتح باب التقديم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
للعمل في وظيفة خيال مآتة.. حديقة حيوانات بريطانية تفتح باب التقديم

الجميع على دراية بالفزاعة أو خيال المآتة وهو عبارة شرك يشبه الإنسان، ينصبه المزارعون في الحقول المفتوحة في محاولة لردع الطيور عن إتلاف المحاصيل وأكلها. لكن حديقة حيوان في بلاكبول، لانكشاير، إنجلترا، توظف الآن طاقمًا من البشر ليرتدون زي الطيور ويطاردون طيور النورس.

وفقًا لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، وضعت حديقة الحيوان الإعلان بعد أن صرح المسؤولون إن الطيور كانت تسرق الطعام باستمرار من الزوار ومرفقات الحيوانات. وقال الإعلان إن المرشحين الناجحين سينضمون إلى فريق "خدمات الزوار" ليكونوا بمثابة "الرادع لطيور النورس". ويضيف الإعلان، أن أولئك الذين يقومون بهذه الأدوار يجب أن يكونوا "منفتحين" و"مرتاحين في ارتداء زي طائر".

يقول إعلان الوظيفة الكامل "في حديقة حيوان بلاكبول، من نافلة القول إننا نحب جميع الحيوانات وكمنتجع على شاطئ البحر، لا تفتقر بلاكبول إلى طيور النورس ومع ذلك، أثبتت طيور النورس أنها مصدر إزعاج إلى حد ما عندما يتعلق الأمر بمحاولة سرقة الطعام من زوارنا ومرفقات الحيوانات لدينا! نحن بحاجة إلى بذل ما في وسعنا لإبعاد طيور النورس عن مناطق تناول الطعام الرئيسية للزوار والتي هو السبب في أننا نبحث عن فريق من الأشخاص للانضمام إلى فريق خدمات الزوار لدينا في وظيفة (رادع طيور النورس)". 

وأضاف الإعلان "إذا كان هذا يبدو وكأنه شيء قد تكون مهتمًا به، أرسل لنا رسالة بالبريد الإلكتروني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه