;

اللمسات الأخيرة.. تداول صورة دعوة حفل زفاف ولي عهد الأردن وخطيبته رجوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
اللمسات الأخيرة.. تداول صورة دعوة حفل زفاف ولي عهد الأردن وخطيبته رجوة

تداول متابعون ووسائل إعلام صورا لبطاقة دعوة حفل زفاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف، المنتظر إقامته في الأول من يونيو المقبل.

وجاء تداول صورة البطاقة، التي صدرت عن التشريفات الملكية بالأردن، ضمن اللمسات النهائية للحفل المرتقب، ولوحظ أنها جات بتصميم ملكي يجمع بين الرقي والبساطة.

وأظهرت الصور المتداولة الدعوة الموجهة بشكلٍ رسمي من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبدالله للضيوف لحفل استقبال في قصر الحسينية بالعاصمة الأردنية عمّان.

اللمسات الأخيرة.. تداول صورة دعوة حفل زفاف ولي عهد الأردن وخطيبته رجوة

وجاء في بيان الدعوة: "بأمر صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله، وبمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد والآنسة رجوة خالد السيف، يتشرف رئيس التشريفات الملكية لحضور حفل الاستقبال الذي سيقام في قصر الحسينية العامر مساء يوم الخميس الموافق الأول من يونيو".

وحملت بطاقة الدعوة الآية 21 من سورة الروم والتي طبعت بالخط الذهبي، بقوله تعالى: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً".

موعد الزفاف

ومنذ أيام أعلن الديوان الملكي في الأردن عن موعد الزفاف الملكي للأمير الحسين وخطيبته، وجاء في نص البيان: "يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن عن حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والسيدة رجوة خالد السيف في 1 يونيو 2023"، ويتقدم الديوان الملكي الهاشمي بخالص التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة، ويتمنى لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأميرة رجوة خالد السيف عمراً سعيداً".

وكان ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله، كشف تفاصيل أول لقاء جمعه بخطيبته رجوة، في أحد اللقاءات الشبابية، وقال الأمير الحسين بن عبدالله الثاني  "القصة بسيطة، عندي صديقة في المدرسة هي صاحبة رجوة تعرفت على رجوة من خلالها".

وتابع: "على فكرة ما حكينا أو شفنا بعض فترة بعد التعارف وفي يوم كان في شيء ذكرنى فيها، فقررت أن اسأل عنها وسبحان الله حصل النصيب والحمد لله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه