أكثر الوسائل الترفيهية شيوعاً في عام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
أكثر الوسائل الترفيهية شيوعاً في عام 2021
مقالات ذات صلة
التهاب العصب السابع هو الاكثر شيوعا في فصل الشتاء
بهذه الوسائل أصبحت شيرين عبد الوهاب من النجمات الأكثر جمالاً وتألقاً
كلمات المرور الأكثر شيوعاً في 2016.. ولهذا السبب يجب أن تتجنبها

يتغير العالم بسرعة كبيرة ومن الصعب توقع كل التطورات القادمة في مختلف المجالات ومع ذلك، هناك شيء أصبح واضحًا خلال هذا العام وهو وسائل الترفيه الأكثر شعبية لعام 2021.

منصات العرض

تعد نيتفليكس Netflix وسبوتيفاي Spotify وساوند كلاود Soundcloud ويوتيوب YouTube من أكبر الأسماء في مجال الترفيه اليوم، حيث يستخدم ملايين الأشخاص خدماتهم يوميًا لبث كل ما يريدون مشاهدته أو الاستماع إليه، في هذه الأيام، لا تحتاج حتى في بعض الأحيان إلى اتصال بالإنترنت للاستمتاع بالموسيقى أو محتوى الفيديو.

في عام 2021، من المتوقع أن يتكون حوالي 42٪ من جميع وسائل الترفيه من بث الفيديو، مع ظهور الحفلات الحية والعروض الإذاعية، يعد بث الموسيقى بالفعل أحد أكثر أشكال الترفيه شيوعًا ولكنه أكثر شيوعًا من أي وقت مضى، مما يعني أن مشاهدة محتوى الفيديو قد تجاوزه بالتأكيد باعتباره الخيار الأول للمستهلكين.

محتوى ألعاب الفيديو

تشهد ألعاب الفيديو ارتفاعًا أيضًا في عدد المستخدمين، حيث يختار العديد من الأشخاص مشاهدة البث المباشر لها بدلاً من لعبها بأنفسهم، يرجع هذا إلى حد كبير إلى أن هناك بعض اللاعبين، الذين لا يرغبون في قضاء ساعات طويلة في تعلم كيفية لعب الألعاب المعقدة ولكنهم ما زالوا يستمتعون برؤية غيرهم يلعبها.

الواقع المعزز

لقد انتشرت انتشارا واسعًا تقنية الواقع المعزز هذا العام بالفعل، حيث أطلقت العديد من الشركات منتجات الواقع المعزز الخاصة بها، هناك أيضًا الكثير من التطبيقات المتاحة لكل من أجهزة iOS وAndroid والتي تستخدم الواقع المعزز بطرق مختلفة، هذا جنبًا إلى جنب مع شعبية الواقع الافتراضي يعني أنه من المتوقع أن يكون AR أحد أكثر أشكال الترفيه شيوعًا في السنوات القادمة أيضاً.

المدونات الصوتية

كانت ملفات البودكاست في حالة تراجع ولكن يبدو أنها ستعود مجددًا في السنوات القادمة، يختلف اتجاه البودكاست الحالي تمامًا عما كان عليه قبل 5 سنوات، مما يعني أن الكثير منا يستمع إليها مرة أخرى، تشهد البرامج الإذاعية أيضًا شيئًا من النهضة، حيث أصبحت المحطات الإذاعية عبر الإنترنت أكثر شهرة من أي وقت مضى.

الألعاب السحابية

أصبحت الألعاب السحابية أكثر شيوعًا يومًا بعد يوم ومن المتوقع أن تتجاوز ألعاب الكمبيوتر في غضون 5 سنوات.

يبدو أننا مع انتقالنا إلى السنوات العشر القادمة، من الواضح أن بث الفيديو سيكون أحد أكثر أشكال الترفيه شيوعًا، من المتوقع أيضًا أن تزداد شعبية بث الأحداث المباشرة والبودكاست بسرعة مثل الواقع المعزز، مما يعني أن الآن هو الوقت المناسب للمشاركة في هذه الأنواع من المشاريع، إذا كنت مهتماً بأحد هذه المجالات. [1]